اخبار الأندرويد

جهاز Samsung Z2 يحصل على تصريح Wifi – قادم قريبا

كثيرة هي أجهزة سامسونج، حيث تقوم بتقسيمها لعدة سلاسل مختلفة، كل سلسلة تنتمي لفئة معينة، من بين السلاسل التي تعتمد عليها الشركة سلسلة جالاكسي Z، ولكن لا تطلق ضمنها الكثير من الأجهزة، وها هي التسريبات تشير إلى قدوم جهاز جديد.

جهاز Samsung Z2 يحصل على تصريح Wifi - قادم قريبا
جهاز Samsung Z2 يحصل على تصريح Wifi – قادم قريبا

فحسب الصورة السابقة فإن هناك جهاز جديد قادم من سامسونج يحمل الرمز SM-Z200F، حيث حصل هذا الجهاز على تصريح مكتب WiFi Alliance لاستخدام شبكة الواي فاي، فضلا عن تصريح مكتب Bluetooth SIG لاستخدام البلوتوث وهي تصريحات تحصل عليها الشركات بشكل عام.

ولكن هذه التصريحات أفادتنا بقدوم جهاز جديد من سامسونج، وباعتبار الإسم الرمزي الخاص بالجهاز، فإن التخمينات تشير إلى أنه الجيل الثاني من سلسلة جالاكسي Z، بعد قيام سامسونج سابقا بالكشف عن جهاز جالاكسي Z1، وبالتالي فإن قدوم الجيل الثاني أمر مطلوب، ولكن للأسف لم تم تسريب أي تفاصيل حول الجهاز، لا المزايا التقنية ولا حتى الصور.

على كل حال هذه السلسلة تعتبر من الفئة الدنيا، حيث أن المزايا التقنية الخاصة بها ضعيفة، وبهذا نتأكد أن سامسونج تعمل بشكل جدي على اكتساح والمنافسة في الأسواق النامية بتوفير هواتف ذات مزايا تقنية دنيا، على كل حال ننتظر صدور المزيد من التسريبات حول الجهاز أو الإعلان الرسمي عنه لنخبركم بالتفاصيل إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى