اخبار الأندرويد

جهاز LG G5 يعاني من مبيعات ضعيفة

كما يظهر فإن LG لم تنجح هذا العام من خلال جهازها الرائد لهذا العام، الشركة العالمية التي كانت في وقت مضى تحقق نتائج كبيرة في عالم الهواتف الذكية، ها هي تعاني بشكل كبير مجددا والسبب راجع للنتائج الضعيفة التي حققها جهازها G5.

جهاز LG G5 يعاني من مبيعات ضعيفة
جهاز LG G5 يعاني من مبيعات ضعيفة

أكدنا لكم في تقارير سابقة أن شركة LG لا تزال تعاني منذ فترة، وكان الأمل مرتبطا بجهازها الجديد LG G5 حتى تستطيع الشركة من خلاله تحقيق مبيعات ممتازة، تعوض من خلالها الخسائر التي لحقتها في الفترة الماضية، لكن وللأسف الجهاز لم يبل البلاء الجيد في السوق، والسبب راجع إلى:

  • سعر الجهاز المرتفع.
  • المنافسة الشركة من باقي الشركات.

أساسا المشكل الذي سبب انخفاض مبيعات الجهاز راجع لسعر الجهاز المرتفع، بالكاد يمكنك إيجاده بسعر يقل عن 500 $ في العديد من المواقع  وحتى المستعمل منه، ويترتب عن هذا عدم لفته الانتباه من طرف المستخدمين، الذين كما يبدو لم تعجبهم المزايا التقنية للجهاز مقارنة بسعره، والأمر الثاني الأهم وجود منافسة من باقي الشركات، والتي توفر أجهزة بنفس مزايا التقنية التي يوفرها هذا الجهاز وربما أفضل، وبسعر يصل أحيانا إلى نصف أو ربع ثمن جهاز LG G5.

بالتالي من أين للشركة أن تحقق النجاح المرجو من هذا الجهاز ؟ لهذا وكما أشارت التقارير فقد قامت بتغييرات إدارية كنوع من العقاب للمسؤولين عن التقصير والخسائر الناتجة، وبالمقابلة قامت بتأسيس خلية أزمة هدفها السعي للبحث عن حلول ناجعة لهذه المشكلة، ونتوقع أن ينتج عنها أمران مهمان وهما تخفيض سعر الجهاز وربما نسخة ثانية توفر بعض المزايا الجيدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. غباء من شركات كسوني وال جي واتش تي سي بتكرار نفس الشكل ومواصفات لا تنافس السوق ولا تقديم اي ميزة جديدة.

  2. اول شي الجهاز سعره مرتفع جدا و شكل الجهاز غير جذاب مثل جالكسي اس 7 او هواوي p9 و غيره من الاجهزة الصينية القوية الاخرى تعتبر افضل و ارخص منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى