اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي نوت 7 قد يأتي مع نظام الأندرويد 7.0

لا يزال حديثنا حول جهاز جالاكسي نوت 7، ما دامت سامسونج لم تعلن عنه وما دامت التسريبات والتقارير حول الجهاز لم تتوقف، اليوم معنا تفاصيل جديد تشمل نقطة مهمة في هذا الجهاز الجديد القادم.

جهاز جالاكسي نوت 7 قد يأتي مع نظام الأندرويد 7.0
جهاز جالاكسي نوت 7 قد يأتي مع نظام الأندرويد 7.0

نعم نحن نتحدث عن جهاز جالاكسي نوت 7 أو Galaxy Note7، بدون فصل رقم 7 عن إسم الجهاز باعتبار أن سامسونج اعتمدت هذا الإسم وبهذه الطريقة عن قصد وليس مجرد خطأ، وهو ما تم رصده ضمن عدة تقارير سابقة، وهو ما يؤكد أن سامسونج حرصت كل الحرص على أدق التفاصيل في الجهاز من أجل أن يكون الأفضل.

من بين ما حرصت عليه سامسونج وتم رصده في أحد اختبارات الأداء؛ اعتماد سامسونج على نسخة الأندرويد 7.0 الجديد، والتي تحمل الإسم التعريفي نوجا، حيث تم رصد جهاز جالاكسي نوت 7 بهذا الإصدار من الأندرويد، وهو ما تظهره الصورة السابقة، وذلك عبر منصة اختبار الأداء Geekbench.

كما هو واضح في هذه الصورة فإن الجهاز يعمل بنظام الأندرويد 7.0، بالإضافة إلى اعتماده على معالج سامسونج ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز، بالإضافة إلى أن الجهاز يحمل رام بسعة 3 جيجا، ومقارنة بما سبق من التقارير فإن هذا يؤكد وجود عدة نسخ من الجهاز، إما هي نسخ اختبارية فقط، أو أن سامسونج ستقوم فعلا باعتماد وإطلاق عدة نسخ من الجهاز، وهذا احتمال جد وارد.

على كل حال قيام سامسونج بإطلاق الجهاز بنظام الاندرويد نوجا أو 7.0؛ يعتبر خطوة جيدة، وباعتبار أنها ستقوم بالإعلان عن الجهاز خلال الشهر القادم، فمن المتوقع وفي حال قامت فعلا بالاعتماد على الاندرويد 7.0، فستبق شركة جوجل من حيث توفير هذا الإصدار في أجهزة الأندرويد.

جهاز جالاكسي نوت 7 قد يأتي مع نظام الأندرويد 7.0
جهاز جالاكسي نوت 7 قد يأتي مع نظام الأندرويد 7.0

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى