التطبيقات العربية

تهنئة 2016 – بطاقات تهاني العيد وبطاقات معايدة لجميع الأعياد والمناسبات – نسخة الواتس اب

مع حلول عيد الفطر السعيد، يتسابق الناس لتهنئة اقاربهم واحبائهم ونحن مسبقا نغنيكم عن عناء البحث عن أفضل بطاقات المعايدة، حيث  نقدم لكم تطبيق مميز يمكنكم الاستعانة به للحصوص على رسائل و بطاقات جاهزة للتهنئة.

تهنئة 2016 - بطاقة تهاني العيد وبطاقات معايدة لجميع الأعياد - نسخة الواتس اب
تهنئة 2016 – بطاقة تهاني العيد وبطاقات معايدة لجميع الأعياد – نسخة الواتس اب

تطبيق تهنئة 2016، يوفر لكم بطاقات العيد سواء الفطر أو الأضحى، حيث يمكنكم الاحتفاظ به واستخدامه لكل من المناسبتين، حيث في نسخته هذه للواتس آب، يضمن لكم إمكانية إعداد بطاقات معايدة احترافية بحسب ذوقكم.

خصائص تطبيق تهنئة 2016:

  • أكثر من 200 رسالة تهنئة و عبارات للعيد المنتقاه بعناية لتناسب الجميع و من أجمل ما قيل.
  • أكثر من 50 بطاقة معايدة و صورة مميزة من أروع ما يكون.
  • إمكانية إضافة صورتك الخاصة و وضع أجمل النصوص عليها.
  • التطبيق يدعم أكثر من 40 خط عربي.
  • خاصية التحكم بلون الخط.

فضلا عن هذه المزايا الرائعة، فالتطبيق ذو تصميم بسيط سهل الاستخدام بدون أي تعقيدات، يمكنكم الاعتماد عليه للحصول على بطاقات رائعة ستعجب كل من تراسلونه بها، سواء عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر تطبيقات الدردشة مثل واتس آب.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 02-07-2016)

الحجم: 40.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع ومناسب لتهنئة الاحبة والاصدقاء بمناسبة عيد الفطر وحتى الأضحى عن قريب.

للتحميل لأجهزة الأيفون:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تهنئة 2016 - بطاقة تهاني العيد وبطاقات معايدة لجميع الأعياد - نسخة الواتس اب
تهنئة 2016 – بطاقة تهاني العيد وبطاقات معايدة لجميع الأعياد – نسخة الواتس اب

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. لا داعي لتنزيل برامج كهذه لانه ببساطة يمكن تنزيل بطاقات تهنئة مباشرة من النت بلا برامج بلا بطيخ

  2. أنا باوافقك الرأي لان أنا اشتريت النسخة الاحترافية وما فعلها …يعني رميت وقتي وفلوسي علي الارض

    1. تستطيع استعادة المبلغ المدفوع عن طريق شركة ابل ادخل على للرابط بالأسفل وسجل دخولك لحساب ابل ستجد كل المشتريات الخاصة بك قم باختبار التطبيق الذي تريد استعادة ماقمت بشرائه اختار من الخيارات other ثم اكتب I download this app but he didn’t work as what they said I want return back my money .

      فيما يلي الرابط من بعد اذن إدارة الموقع طبعا /
      https://idmsa.apple.com/IDMSWebAuth/login.html?appIdKey=6f59402f11d3e2234be5b88bf1c96e1e453a875aec205272add55157582a9f61&language=US-EN

  3. البرنامج فاشل بكل المقاييس ٤ تصاميم فقط متاحة والمتبقي يجب ان نقوم بشرائها اضافة الى ان التعديل على نوع الخط لايعمل ولا يوجد اي ميزات وبكل خطوة تظهر إعلانات كثيرة تعل القلب ، برنامج فاشل لا انصح احد بتحميله أبدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق