اخبار التطبيقات

تطبيق My Photo Pro لإنشاء صور جواز السفر والبطاقة الخاصة بك بكل سهولة، ممتاز

التطبيقات في الوقت الحالي صارت المساعد الأساسي في كثير من المهام، ابتداء من التواصل الاجتماعي، وصولا إلى تطبيقات التعليم أو التطبيقات العملية، هذه الأخيرة سنعرض لكم منها أحد التطبيقات المفيدة في مجال مهم، وهو تعديل وإنشاء الصور الرسمية أو الحكومية الخاصة بجواز السفر.

تطبيق My Photo Pro لإنشاء صور جواز السفر الخاصة بك
تطبيق My Photo Pro لإنشاء صور جواز السفر الخاصة بك

التطبيق الذي سنعرضه لكم اليوم وهو My Photo Pro؛ يتيح لك حفظ أموالك، بحيث لن تحتاج للذهاب إلى المصور أو مخابر التصوير الاحترافية، في حال كنت تريد الحصول على صورة حكومية رسمية خاصة بجواز سفرك؛ فإن هذا التطبيق يوفر لك هذه الإمكانية بكل سهولة، بساطة وسرعة.

مع تطبيق My Photo Pro لن تكون بحاجة إلى خبرة في التصوير ولا تعديل الصور، فقط عليك اختيار ما تريد القيام به، وبعض الجزئيات الخفيفة، وستكون الصورة بين يديك جاهزة للطباعة، كل هذا يضمن لك حفظ بعضا من أموالك دون صرفها وأنت تملك القدرة على الحصول على ذلك مجانا.

للعمل بالتطبيق يكفي اختيار الدولة التي أنت فيها، ليقوم التطبيق بعرض المواصفات الرسمية للصورة الخاصة بجواز السفر، حيث أن المقاسات والتفاصيل تختلف من دولة إلى أخرى، والتطبيق يملك تفاصيل أغلب الدول، بعد اختيارك للدولة قم بجلب الصورة المراد اعتمادها، وقم بضبطها كما تريد، وسيقوم التطبيق بباقي المهمة.

يمكنك بعد ذلك إرسال هذه الصورة عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو اعتمادها في المواقع الرسمية، يمكنك طباعتها أيضا مباشرة من خلال جهازك بواسطة الطابعة اللاسلكية، وهذا سيكفيك عناء الذهاب لمخابر التصوير والانتظار.

تطبيق My Photo Pro
تطبيق My Photo Pro

مزايا وفوائد تطبيق My Photo Pro:

  • يضمن لك حفظ الوقت والمال في تصميم الصور.
  • يدعم عدة مقاسات بحسب مواصفات الصور وبحسب الدولة.
  • يدعم الطباعة على عدة أنواع من الورق.
  • إمكانية الطباعة أفقيا أو عموديا على الورق.
  • إمكانية ضبط دقة الصورة.
  • التحكم في السطوع، التباين وغير ذلك من تفاصيل الصورة.
  • حفظ، مشاركة أو طباعة الصور مباشرة.
  • التحكم في إعدادات الطابعة بكل سهولة.

الآن أنت تملك مخبرك الخاص للتصوير الفوتوغرافي، يمكنك تصميم صورتك الخاصة بكل سهولة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.4 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 3.0 (ظهر في تاريخ 16-10-2015)

الحجم: 5.0 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يفيدك التطبيق في حفظ مالك ووقتك من الذهاب لمخابر التصوير، يمكنك تصميم صورتك لجواز سفرك بنفسك.

التحميل للأيفون والآيباد:

المبرمج: Raffaele Di Marzo

السعر : 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق My Photo Pro لتصميم صورة جواز سفرك
تطبيق My Photo Pro لتصميم صورة جواز سفرك

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى