اخبار التطبيقات

تطبيق GameMoji لوحة مفاتيح توفر إيموجي وملصقات لمحبي الألعاب، مميز فعلا

الإيموجي أو الوجوه التعبيرية أو ما يسمى في بعض البلدان الفيسات، وهي تلك الوجوه الصفراء المتنوعة الأشكال، تعتبر من بين أبرز طرق التواصل والتعبير التي تغني عن كثير من الكلمات، عادة نوفر لكم التطبيقات المتخصصة في هذه الوجوه التعبيرية والملصقات، واليوم سيكون معنا أحدها.

تطبيق GameMoji لوحة مفاتيح توفر إيموجي وملصقات لمحبي الألعاب
تطبيق GameMoji لوحة مفاتيح توفر إيموجي وملصقات لمحبي الألعاب

بطبيعة الحال من المستحيل أن تجد جميع الوجوه التعبيرية والملصقات في لوحة مفاتيح واحدة، لهذا نعرض عليكم اليوم لوحة مفاتيح متخصصة في مجال الألعاب، حيث توفر لكم الوجوه التعبيرية والملصقات التي كلها تدور في فلك الألعاب ومحبيها، بحيث يمكن لهؤلاء الاستفادة من هذه الوجوه التعبيرية في التواصل مع الأصدقاء.

لوحة المفاتيح GameMoji تضمن لكم الحصول على الكثير من الوجوه التعبيرية التي تحمل معاني الألعاب، تعبر عنها، وكما يعلم الجميع فإن هناك فئة كبيرة جدا من مدمني الألعاب حول العالم، فسواء في المحادثات العادية والشخصية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة المختلفة، أو من خلال دردشات بعض الألعاب الأون لاين عبر الهواتف، فإن لوحة المفاتيح GameMoji ستوفر لك الإيموجي المناسبة لذلك.

طبعا تتيح لك لوحة المفاتيح GameMoji إمكانية التنقل بين استخدام الحروف، وكذلك الانتقال إلى استخدام الوجوه التعبيرية أو الإيموجي، وهي كثرة متنوعة كلها كما ذكرنا تساعدك في التعبير عن حبك للألعاب والتواصل مع الأصدقاء في عالم الألعاب.

** عرض خاص لمستخدمينا : التطبيق سعره الحقيقي 1.99$، الآن متوفر بسعر 0.99$ لوقت محدود

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ويدعم ساعة أبل.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 14-06-2016)

الحجم باجهزة ابل: 9.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز للحصول على لوحة مفاتيح مليئة بالإيموجي والملصقات المخصصة لعالم الألعاب ومحبيها.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Global Mobile Ltd

السعر : 1.99$ 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لوحة مفاتيح GameMoji ايموجي ألعاب
لوحة مفاتيح GameMoji ايموجي ألعاب

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى