تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 28 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة عملية ومهمة للجميع

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 28، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك

1.تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك

هل تبحث عن مصدر للتسوق بطريقة آمنة ومضمونة؟ إليك هذا التطبيق الرائع، وادي.كوم، متخصص في عرض الكثير من أنواع السلع المختلفة، فقط تصفح واطلب ما تريد والشحن إلى عنوانك مباشرة، حيث أن التطبيق يضمن لك السهولة في الاستخدام، البساطة في الطلب، والسرعة في التنفيذ والتوصيل.

تحميل التطبيق:

المبرمج: Wadi.com

السعر : مجانا


تحديث تطبيق Google Fit لمتابعة وممارسة النشاطات الرياضية

2.تحديث تطبيق Google Fit لمتابعة وممارسة النشاطات الرياضية

ربما هذا التطبيق غير مشهور لدى كثيرين، لذا نود إفادة من لا يعرفه به، مطور من طرف شركة جوجل، ويوفر مزايا كثيرة لمتابعة نشاطاتك الرياضية المختلفة بدقة، يستغل قدرات الهاتف لمتابعة ذلك، بالإضافة إلى دعمه للساعات الذكية، وهو ذو تصميم مميز، وقد حصل مؤخرا على تحديث جديد أضاف مزايا احترافية أكثر.

تحميل التطبيق:

المبرمج: Google Inc

السعر : مجانا


تطبيق CCleaner لتنظيف النظام من الملفات الزائدة

3. تطبيق CCleaner لتنظيف النظام من الملفات الزائدة

من أشهر أدوات التنظيف على الحاسوب وأثبت جدارته، ها هي ذي نسخة الأندرويد، يوفر لك إمكانية تنظيف النظام من الملفات الزائدة بما يضمن لك تحرير سعة تخزينية وكذلك تسريع الجهاز بشكل ملحوظ.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Piriform

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى