اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 27 من شهر رمضان المبارك – تطبيقات مميزة ومطلوبة مجانية لوقت محدود فلا تفوتوها

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 27، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Video FX Maker لمونتاج الفيديو وتحريره
تطبيق Video FX Maker لمونتاج الفيديو وتحريره

1. تطبيق Video FX Maker لمونتاج الفيديو وتحريره – مجانا لوقت محدود

هل تريد إنتاج مقاطع فيديو تماما كما تراها في أفلام الخيال؟ مثل ما يتم عمله عبر الخدع السينيمائية ؟ تفضل هذا التطبيق المميز الذي يوفر لك الكثير من الخيارات والمزايا التي تتيح لك فعلا إنتاج فيديو رائع، التطبيق سعره 0.99$ والآن مجانا لوقت محدود ويشمل ذلك بعضا من المحتوى المدفوع.

المبرمج: Video FX

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق HashPhotos لإدارة صورك باحترافية
تطبيق HashPhotos لإدارة صورك باحترافية

2.تطبيق HashPhotos لإدارة صورك باحترافية – مجانا لوقت محدود

تطبيق مطلوب جدا، يوفر لك إمكانية استعراض وتصفح صورك باحترافية، سواء عن طريق التاريخ، الموقع، المحتوى وغير ذلك، ويوفر لك إمكانية حمايتها من المتطفلين، وأكثر من ذلك يوفر لك ميزة حذف الصور المتشابهة لتحرير سعة تخزينية على الجهاز، سعر التطبيق 1.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

تحميل التطبيق:

المبرمج: kobaltlab Inc

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Frugi لإدارة حياتك المالية وتنظيمها
تطبيق Frugi لإدارة حياتك المالية وتنظيمها

3. تطبيق Frugi لإدارة حياتك المالية وتنظيمها – مجانا لوقت محدود

هل تشتكي من سرعة انتهاء راتبك الشهري ؟ نفاد ما لديك من مال ؟ السبب راجع لعادتك في الصرف، عليك ضبطها وهذا التطبيق يساعدك على ذلك من خلال تسجيل أدق التفاصيل، ويعطيك إحصائيات دقيقة، كل هذا يساعدك في تنظيم حياتك المالية، سعره 3.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Iman Ghasempour

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى