تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 27 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة مميزة ومفيدة مطلوبة من الجميع

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 27، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق ZenUI Launcher لانشر من شركة Asus
تطبيق ZenUI Launcher لانشر من شركة Asus

1. تطبيق ZenUI Launcher لانشر من شركة Asus

Asus قامت بنشر اللانشر الخاص بها، وعادة الشركات تقوم بالقيام بذلك، هذا اللانشر المميز يتيح لكم عدة مزايا منها تغيير الثيمات والحصول على الويدجت وإدارة التطبيقات بكل سهولة وبساطة، طبعا على غير أجهزة Asus لمن أراد الحصول عليه.

المبرمج: ZenUI, ASUS Computer Inc

السعر : مجاني


تحديث تطبيق Skype مع دعم اللغة العربية للأندرويد
تحديث تطبيق Skype مع دعم اللغة العربية للأندرويد

2.تحديث تطبيق Skype مع دعم اللغة العربية للأندرويد

لن نحتاج لوصف هذا التطبيق فهو مشهور جدا، لكن ما نود أن نخبركم به أنه أصبح يدعم اللغة العربية، ولمن توقف عن استخدامه منذ فترة طويلة، تطبيق السكايب أصبح أفضل وأحسن من ذي قبل.

تحميل التطبيق:

المبرمج: Skype

السعر : مجانا 


تطبيق Chrooma Keyboard لوحة مفاتيح ذكية بمزايا رائعة
تطبيق Chrooma Keyboard لوحة مفاتيح ذكية بمزايا رائعة

3. تطبيق Chrooma Keyboard لوحة مفاتيح ذكية بمزايا رائعة

كثيرة لوحات المفاتيح الخارجية، هذه واحدة من بين أفضلها، تتيح لك مزايا كثيرة أهمها التصميم، فهي تقوم بتغيير لونها بحسب لون التطبيق بما يجعل الاستخدام أسهل على العين، فضلا عن المزايا والخيارات التي توفرها وتجعلها أفضل للاستخدام.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: GameLounge

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى