تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – استمتع بهذه الباقة المفيدة المميزة والشاملة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Workout Tracker لمتابعة نشاطك الرياضي والحصول على مدرب ذكي تطبيق Workout Tracker لمتابعة نشاطك الرياضي والحصول على مدرب ذكي
تطبيق Workout Tracker لمتابعة نشاطك الرياضي والحصول على مدرب ذكي
تطبيق Workout Tracker لمتابعة نشاطك الرياضي والحصول على مدرب ذكي

1-تطبيق Workout Tracker لمتابعة نشاطك الرياضي والحصول على مدرب ذكي

نحرص على ألا تخلو باقتنا المختارة من التطبيقات الأسبوعية من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، فهي مهمة جدا كأهمية الرياضة نفسها، اليوم نعرض عليكم هذا التطبيق المميز، الذي يشمله عرض مجاني، بعد أن كان سعره 4.99$، الآن متوفر مجانا، التطبيق يقدم لك دليلا مصورا وكتابيا للحصول على أفضل النتائج وبناء العضلات، مع نصائح تشمل أفضل الطرق لبناء العضلات، كل ذلك بتصميم عصري وذكي جدا.

المطور: Ingeniooz

السعر : مجانا 


تطبيق ASAP Launcher لانشر جديد بمزايا وتصميم رائعين
تطبيق ASAP Launcher لانشر جديد بمزايا وتصميم رائعين

2- تطبيق ASAP Launcher لانشر جديد بمزايا وتصميم رائعين

إن كنت قد مللت من تصميم جهازك وتريد الحصول على واجهة أفضل وأكثر جمالا، وطبعا فعالة في الاستخدام، وخاصة إن كنت تعتمد كثيرا على هاتفك الأندرويد للحصول على البيات، فأنت بحاجة إلى لانشر مميز، وهذا أحدثها، والذي يوفر لك الكثير من المزايا التي تسهل عليك الوصول إلى تطبيقاتك، الكثير من الويدجت والأدوات بسرعة، والأهم أنه بتصميم مميز، ويدعم ميزة الوضع المظلم لاستخدام أفضل خلال الليل.

المطور: Tim Clark – Clark IT Consultancy

السعر : مجانا 


تطبيق Amber Weather للحصول على حالة الطقس بتصميم مميز
تطبيق Amber Weather للحصول على حالة الطقس بتصميم مميز

3-تطبيق Amber Weather للحصول على حالة الطقس بتصميم مميز

قبل كل رحلة، وقبيل أي سفر أو خروج في رحلة عمل أو سياحة، عليك معرفة حالة الطقس، سواء كان صيفا أو شتاء، ذلك ضروري من أجل عدم الوقوع في أي مشاكل محتملة، لهذا نعرض في باقتنا هذه تطبيق الطقس المميز Amber Weather، والذي يعتبر من بين أشهر التطبيقات في مجال عرض حالة الطقس، خاصة وأنه يوفر تصميم مميز، وسرعة في التحديث وعرض التنبيهات بخصوص الطقس، طبعا مع دعم الويدجت.

المطور: Amber Mobile Limited

السعر : مجاني


تطبيق يبيله المجاني يقدم أفضل العروض التجارية والتنزيلات اليومية في السعودية، الكويت، و قطر
تطبيق يبيله المجاني يقدم أفضل العروض التجارية والتنزيلات اليومية في السعودية، الكويت، و قطر

4- تطبيق يبيله المجاني يقدم أفضل العروض التجارية والتنزيلات اليومية في السعودية، الكويت، و قطر

تطبيق يبيله! (Yabila)  المجاني هو دليلك اليومي لأفضل العروض والتخفيضات التجارية في السعودية والكويت وقطر؛ يغنيك التطبيق عن النزول إلى المحلات والمولات للبحث عن العروض الحالية.

حيث يوفر تطبيق يبيله! (Yabila) للمستخدم دليل شامل يتحدث بشكل يومي؛ ويشمل كل عروض الشركات في كل المجالات مثل الملابس والسيارات والإلكترونيات والفنادق والإنترنت والإتصالات وعروض السفر، وغيرها من العروض المميزة.

عند اختيار أي عرض، يظهر لك تفاصيل العرض مع إمكانية الإتصال بالشركة ومتابعة الشركة والتعليق على العرض أو إضافته للمفضلة، كما يمكنك الحصول على معلومات إضافية عن العرض أو الشركة حتى يكون كل شيء واضح بالنسبة لك.

الخدمة متوفرة كتطبيق للأيفون و تطبيق للآندرويد و كموقع إلكتروني على العنوان التالي: http://www.Yabila.com

المطور: Waveline Media

السعر : مجاني


تطبيق Doodle: Schedule Maker لتنظيم الاجتماعات واللقاءات مع الاصدقاء
تطبيق Doodle: Schedule Maker لتنظيم الاجتماعات واللقاءات مع الاصدقاء

5- تطبيق Doodle: Schedule Maker لتنظيم الاجتماعات واللقاءات مع الاصدقاء

تطبيق احترافي يضمن لك ضبط مواعيدك مع الأصدقاء، حيث يمكنك إنشاء مناسبة معينة أو رحلة إلى مكان ما، ثم دعوة الأصدقاء، ويمكنهم رؤية الخطة والتعديل عليها، والتأكيد على الحضور وإبداء آرائهم، وهنا تكمن فائدة التطبيق في تنظيم المناسبات وضبطها.

المطور: Doodle.com

السعر : مجاني


لعبة Disney Emoji Blitz للحصول على تسلية مليئة بالألوان
لعبة Disney Emoji Blitz للحصول على تسلية مليئة بالألوان

6- لعبة Disney Emoji Blitz للحصول على تسلية مليئة بالألوان

لعبة جديدة ومميزة من شركة ديزني الشهيرة، في هذه اللعبة ستكون أمام لعبة كلاسيكية لكن مع وجوه كرتونية من عالم ديزني، عليك في هذه اللعبة كما هو معروف جميع الوجوه المتشابهة، تحتاج إلى سرعة للقيام بذلك، تتدرج الصعوبة مع كذل مرحلة، وعليك جمع النقاط للفوز.

المطور: Disney

السعر : مجانا 


تطبيق TunnelBear VPN للحصول على اتصال محمي
تطبيق TunnelBear VPN للحصول على اتصال محمي

7. تطبيق TunnelBear VPN للحصول على اتصال محمي

هناك الكثير من تطبيقات VPN، لكن هذا التطبيق يتميز عن غيره بالسرعة، وأيضا يوفر كمية بيانات بقيمة 500 ميجا كل شهر مجانا، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على 1 جيجا مجانا من خلال تنفيذ بعض المهما الخفيفة، وبهذا ستضمن حرية التنقل بين الدول بواسطة تغيير رقم iP وفك الحظر عن بعض الخدمات في بلدك، وكل ما توفره خدمات VPN كل ذلك مجانا، أو يمكنك دفع اشتراك للحصول عليها.

المطور: TunnelBear, Inc 

السعر : مجانا


تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك
تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك

8. تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك

هل تبحث عن مصدر للتسوق بطريقة آمنة ومضمونة؟ إليك هذا التطبيق الرائع، وادي.كوم، متخصص في عرض الكثير من أنواع السلع المختلفة، فقط تصفح واطلب ما تريد والشحن إلى عنوانك مباشرة، حيث أن التطبيق يضمن لك السهولة في الاستخدام، البساطة في الطلب، والسرعة في التنفيذ والتوصيل.

تحميل التطبيق:

المطور: Wadi.com

السعر : مجانا


تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام
تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

9. تطبيق JollyChic للتسوق وشراء ملابس النساء والأطفال بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

تطبيق JollyChic المخصص للنساء والأطفال، سيكون طريقتك المميزة للتسوق بكل سهولة من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي، فهذا التطبيق يوفر كل ما له علاقة بالنساء أساسا من: ملابس، حقائب، أحذية، الحلي بكل انواعه والمجوهرات، فضلا عن ملابس الأطفال المميزة، وكذلك ديكور المنزل، ويتم عرض أكثر من 300 سلعة يوميا للبيع.

التطبيق يوفر لكن بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى