اخبار الأندرويد

تسريب صورة جهاز HTC Desire 10 مع التركيز على الكاميرا

كشفت الشركة سابقا عن جهاز HTC 10، والذي يعتبر من بين أفضل أجهزة العام 2016، وها هي الشركة تواصل إطلاق المزيد من الأجهزة؛ وهذه المرة ضمن فئة Desire.

تسريب صورة جهاز HTC Desire 10 مع التركيز على الكاميرا
تسريب صورة جهاز HTC Desire 10 مع التركيز على الكاميرا

الصورة التي ترونها أمامكم تخص جهاز يحمل إسم HTC Desire 10، هذا ما أكدته المصادر التي قامت بتسريب الصورة، بحيث تسعى الشركة من خلال هذا الجهاز إلى زيادة وجودها في سوق الهواتف الذكية، رغم أنها كانت ولا تزال تعاني إلا أنها تنوي مواصلة العمل، ولا يزال لديها القوة لذلك خاصة وأن التسريبات تشير أيضا إلى أن جوجل ستعتمد عليها هذا العام في إنتاج وتصنيع وتطوير سلسلة نيكسس الجديدة.

كما عرفنا فإن الجهاز يحمل الإسم HTC Desire 10، وأخبرناكم أنه سيكون نسخة مصغرة من جهاز HTC 10، الهدف منه أساسا توفير جهاز ذو مزايا تقنية متوسطة أو قريبة من العالية وطبعا بسعر رخيص مقارنة بالنسبة الأخرى، والهدف الوصول لمزيد من المستخدمين الراغبين في الاستمتاع بأجهزة الشركة.

لم يتم تسريب أي تفاصيل تقنية حول الجهاز، لكن الصورة توضح لنا أنه سيحمل كاميرا ذات دقة عالية، مع فلاش مزدوج إضافة إلى تقنية التركيز بواسطة الليزر، بالتالي فإن أبرز مزايا الجهاز هي الكاميرا، وإلى حين توفر المزيد من التفاصيل حوله، سنوافيكم بأي جديد إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

  1. المعذرة..
    الشركة أخفت عملها..وهذا من حقها..وأنتم وآسف على هذا الكلام..تسرقون عملها..وتفسدون عليهم مفاجأة محبي الشركة..
    المعذرة ..ليس عذرا لكم أنه تسريب من غيركم..ولكن لكم دور في نشره..وهم لا يرغبوا ذلك..وهذا أخذ لحق غيرك..وإعانة من يعمل في الشركة على كشف الأسرار لمن يدفع أكثر..وقد خان الشركة بذلك بعد أن وعدهم بالكتمان..
    عموما ..أنا أرى أن في هذا ظلم وتعدي على حقوق الغير ولو كان كافرا..
    فالمسلم يجب عليه الأمانه مع غيره ولو كان كافرا..
    وإلا يوم القيامة سوف يأخذ كل ذي حق حقه..
    اللهم إني بلغت اللهم فاشهد..
    سامحوني على قسوتي عليكم..ولكن من يقسو عليك في الدنيا ليحميك من عذاب الله يوم القيامة..خير من من يمدحك..لتجلب له الأخبار ..وتقع أنت يوم القيامة في عذاب الجبار..الذي وعد بأن لا يظلم عنده أحد..
    جزاكم الله خيرا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق