اخبار الأندرويد

تسريب صورة الواجهة الأمامية لجهاز جالاكسي نوت 7

يجب أن تعتادوا على كثرة أخبار وتسريبات جهاز جالاكسي نوت 7، هذا الأخير الذي بقي شهر قبل قيام شركة سامسونج بالكشف عنه، وها هي التسريبات أصبحت أقوى واليوم معنا تفاصيل جديدة.

تسريب صورة الواجهة الأمامية لجهاز جالاكسي نوت 7
تسريب صورة الواجهة الأمامية لجهاز جالاكسي نوت 7

خلال التقارير الماضية عرفنا أن سامسونج لن تعتمد إسم جالاكسي نوت 6، بل جالاكسي نوت 7، وهذه تعتبر أولى التغييرات التي تؤكد أن الجهاز سيحوي مزايا تقنية عالية، ثم بعد ذلك عرفنا العديد من التفاصيل حول هذا الجهاز، منها أنه سيكون هناك نسخة Lite أو بمزايا تقنية مخففة وبسعر أقل من النسخة الرئيسية حتى تربح الشركة مزيدا من المبيعات.

أما بالنسبة لباقي التفاصيل فهي كثيرة لكن تسريب اليوم يؤكد لنا بعض النقاط المهمة، حيث كما تشاهدون في الصورة السابقة الواجهة الأمامية للجهاز، والتي تؤكد لنا التالي:

  • وجود نسخة Edge إلى جانب النسخة الرئيسية.
  • كلاهما بنفس المقاس وهو 5.7 إنش أو 5.8 إنش
  • اعتماد سامسونج على تقنية iris scanner للتعرف على قزحية العين.

هذه الثلاث نقاط تم تأكيدها من خلال اللوحة الأمامية المسربة، لكن نلحظ أن نسخة الإدج قد لا تحو ميزة التعرف على قزحية العين، ولا نجزم، وذلك باعتبار أن الفتحات في النسخة العادية أكثر وأكبر، وهذا ما قد يحصل فعلا باعتبار حرص سامسونج على توفير مزايا حصرية في إحدى النسخ مقارنة بالأخرى.

على كل حال نذكركم بالمزايا التقنية كما سبق وتم تسريبها وهي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 821 ومعالج سامسونج Exynos 8893.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • حساس بصمات.
  • مستشعر قزحية العين.
  • منفذ USB Type-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    توجد تفاصيل لم تذكر مثل إذا جهاز يحتوي على بطاقة الذاكره أو دقة الشاشة كم شريحة 1أو 2 ………

  2. أتمنى ان تكون الشاشه 4K ورام 6 ومنفذ c وكذلك البطارية بهذه المواصفات لا مجال للمنافسة مع اي شركة وسوف تجعل الشركات الأخرى تبدع في التطوير لكي يستفيد المستهلك من المواصفات الجبارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى