اخبار الأندرويد

تسريب بعض تفاصيل جهاز نيكسس من شركة HTC

لم يبق إلا القليل وتكشف جوجل عن الجيل الجديد من سلسلة نيكسس، سواء الهواتف أو اللوحيات، وطبعا التقارير سنويا تحاول محاولة الكشف عن الشركة التي ستشرف عن تصنيع هذه الهواتف، وهذا العام التقارير غير واضحة لكن رويدا رويدا تصبح أكثر وضوحا.

تسريب بعض تفاصيل جهاز نيكسس من شركة HTC
تسريب بعض تفاصيل جهاز نيكسس من شركة HTC

دعونا نؤكد لكم أن الصورة السابقة تخيلية فقط لا غير، وليست صورة رسمية مسربة، على كل حال نشاهد شعار شركة HTC، وهو ما نود أن نخبركم به فعلا، فإن التقارير ومنذ فترة طويلة تؤكد لنا أن شركة HTC ستشرف على تصنيع وإنتاج هواتف نيكسس لهذا العام، خاصة وأنها لها تاريخ تعاوني مع شركة جوجل، بل تقارير سابقة أشارت إلى أن هذا التعاون قد يدوم إلى غاية ثلاث سنوات.

على كل حال، التسريب الجديد يشير إلى جهازين جديدين من سلسلة نيكسس تشرف عليهما شركة HTC يحملان الإسم: Marlin وSailfish، وهي أسماء أسماك، وفوق هذا تم تسريب بعض المواصفات التقنية لأحدهما والتي هي كالتالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش، بدقة QHD.
  • معالج رباعي النواة من شركة كوالكم.
  • 4 جيجا سعة الذاكرة العشوائية.
  • 32 و128 جيجا سعة تخزينية.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • منفذ USB-C.
  • بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير.

بالنسبة للشاشة فستكون متطورة، فقد عرفتم معنا في تقرير سابق تطوير شركة HTC لتقنية قوة اللمس لسلسلة نيكسس، وإذا أضفنا هذه الميزة سنحصل على فكرة حول الجهاز القادم من جوجل، والذي سيكون منه عدة نسخ، نسختين من شركة HTC وربما ستحرص جوجل على توفيرها بسعر رخيص لمنافسة الشركات الصينية، وربما سنرى أجهزة أخرى من شركات أخرى مثل LG وهواوي، وننتظر مزيدا من التسريبات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى