اخبار الأندرويد

تسريب أول صورة لهاتف نيكسس القادم من جوجل

من بين الأجهزة الرائدة التي ينتظرها الجميع هذا العام، الجيل الجديد من هواتف نيكسس، فكل من يحب نظام الأندرويد يحرص دوما على اقتناء أحد هواتف هذه السلسلة، لما تتميز به من أنها تتلقى دعما مباشرا من جوجل من ناحية النظام، طبعا الجيل القادم من المتوقع أن يكون قويا لدرجة كبيرة، واليوم معنا تفاصيل جديدة حوله.

تسريب أول صورة لهاتف نيكسس القادم من جوجل
تسريب أول صورة لهاتف نيكسس القادم من جوجل

نعم، ها هي اليوم معنا صورة مسربة لجهاز نيكسس ضمن الجيل الجديد القادم من جوجل، حيث يزهم مصدر الصورة أن الجهاز سيتم تصنيعه من طرف HTC، وكما يظهر في الصورة فإنه يحمل الإسم الرمزي: Marlin، وطبعا كل هذه التفاصيل أخبرناكم بها في مقالات سابقة، حيث بالإضافة إلى هذه النسخة، سيكون هناك نسخة أخرى تحمل الإسم الرمزي Sailfish، والشركة المصنعة هي HTC.

حقيقة الصورة المسربة لا تعطينا تفاصيل دقيقة، يبدو أن مسربي الصورة تعمدوا عدم إظهار الجهاز كاملا، وبهذا نحن لا نعرف كيف سيكون التصميم، مع ذلك اللمحة المبدئية لتي تلخصها لنا الصورة؛ تؤكد أنه ذو تصميم مسطح، على كل حال لا يمكن الجزم بشيء قبل تسريب صور أخرى توضح لنا تفاصيل تصميم الجهاز.

بالنسبة للمزايا التقنية، فالصورة تؤكد لنا أن الجهاز يحمل الإسم الرمزي Marlin، ويأتي بنظام الأندرويد N وهو الإصدار السابع أو نوجا، بالإضافة إلى التحديث الأمني لشهر جويلية – يوليو الحالي، من جهة أخرى التفاصيل الأخرى المسربة من خلال المصدر تشير إلى مزايا تقنية سبق وأخبرناكم بها في مقالات سابقة، وهي كلها كالتالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش، بدقة QHD.
  • معالج رباعي النواة من شركة كوالكم.
  • 4 جيجا سعة الذاكرة العشوائية.
  • 32 و128 جيجا سعة تخزينية.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • منفذ USB-C.
  • بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير.

لحد الآن لم يتم تأكيد موعد رسمي للكشف عن هذا الجهاز ونسخه الأخرى، لكن من المتوقع أن يكون ذلك بعد شهرين إلى ثلاثة من الآن، حيث هي عادة جوجل كل عام، فقط حتى يكون لكم تصور أوضح؛ فإن HTC هي الشركة المشرفة على إنتاج وتطوير سلسلة نيكسس لهذا العام، وبالتالي سيكون لكم تصور حول التصميم وباقي التفاصيل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى