اخبار الأندرويد

تسريب ألوان جهاز Galaxy Note 7 الرسمية لأول مرة

ها هي التسريبات بدأت تصبح أقوى بكثير فيما يخص الجهاز الرائد من شركة سامسونج، طبعا نحن نتحدث عن جالاكسي نوت 7، اليوم معنا صور واضحة للجهاز فتفضلوا للتعرف عليه.

تسريب ألوان جهاز Galaxy Note 7 الرسمية لأول مرة
تسريب ألوان جهاز Galaxy Note 7 الرسمية لأول مرة

كما تشاهدون في الصورة، فأنتم أمام جهاز جالاكسي نوت 7 بسخته الإدج، وطبعا النسخة العادية ستكون بنفس التصميم، كما نشاهد فإن التصميم بقي على حاله ويقارب تصميم جالاكسي S7، فقط نلاحظ أن سامسونج اعتمدت الإسم Galaxy Note7، حيث رقم 7 ملاصق لاسم الجهاز وهي سياسة جديدة من الشركة.

هذه الصورة مصدرها الحساب Evan Blass، وهو المعروف بدقة تسريباته وموثوقيتها، بالتالي يمكن الارتياح إلى أن هذه الصورة حقيقية وتوضح لنا تصميم الجهاز، فدعونا نستنتج أمرا مهما يخص الجهاز، وهو عدم وجود كاميرا مزدوجة من الخلف، وهذا يعني إما أن ما تم تسريبه سابقا لم يكن دقيقا، أو ربما هناك نسخة أخرى تحمل بالفعل كاميرا مزدوجة.

بالنسبة للأمر الآخر وهي الألوان، سامسونج قامت بتحديث ألوان الجهاز لتصبح الأسود، والفضي بلون تيتانيوم، وكذلك الأزرق البارد، وهي ألوان جذابة فعلا، ولا يجب ألا ننسى القلم الخاص بالجهاز، فكما يبدو فإن سامسونج ستقوم بتحسينه لتجاوز مشاكل القلم الذي كان في جهاز جالاكسي نوت 5.

قبل الختام وكالعادة دعونا نخبركم بالمزايا التقنية للجهاز:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 821 ومعالج سامسونج Exynos 8893.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • حساس بصمات.
  • مستشعر قزحية العين.
  • منفذ USB Type-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. ممتازه المواصفات
    ولكن هناك نقاط هامه :
    * تخفيض سعر الجهاز لان مبالغ فيه
    * هل ينظر في لاقط الشبكه الهوائي
    بان يكون قوي وسريع في استقبالها
    * وان ينزل منه نسخ الشريحتين بالسعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى