اخبار الايفون

تسريبات الأيفون 7: بطارية أكبر وصور حقيقية وسماعات جديدة

مجددا مع الأيفون 7، وعدناكم بتغطية أهم الأخبار الخاصة به، طبعا نحن في موسم التسريبات ومع اقتراب قيام آبل بالإعلان رسميا عن الجهاز، التسريبات أصبحت أقوى، تفضلوا لتتعرفوا معنا عن الجديد !

بطارية الأيفون 7 ستكون بسعة 1960 ميلي أمبير
بطارية الأيفون 7 ستكون بسعة 1960 ميلي أمبير

بطارية الأيفون 7 ستكون أكبر من الأيفون 6s !

دعونا نبدأ بأهم هذه الأخبار الجديدة، والتي تتعلق ببطارية الأيفون 7، حيث وبحسب تسريبات جديدة فإن الأيفون 7 سيحمل بطارية بسعة 1960 ميلي أمبير، وربما مستخدمي هواتف الأندرويد سيتعجبون من ضعف هذه السعة مقارنة بالسعات التي تتوفر بها بطاريات هواتف الأندرويد التي لا تقل عادة عن 2500 ميلي أمبير وتصل إلى غاية 4000 ميلي أمبير وأكثر، لكن تعتبر هذه السعة مميزة لأصحاب الأيفون.

الأيفون 6s كانت السعة الخاصة به 1715 ميلي أمبير، بالتالي اعتماد آبل على زيادة سعة البطارية مع اعتماد معالج لا يستهلك طاقة أكبر، فمن المفترض أن أداء الأيفون 7 سيكون ممتازا مع هذه السعة، فقط دعونا نؤكد لكم أن هذه التسريبات وبحسب المصادر التي نقلتها لم يتم تأكيدها، طبعا من باب تأكيد الرقم لا غير، وإلا فإن التقارير السابقة تظافرت حول نية آبل زيادة سعة البطارية في الأيفون 7 وستكون أكبر طبعا في الأيفون 7 Plus.

مجددا: تسريب صور سماعات الأيفون 7
مجددا: تسريب صور سماعات الأيفون 7

مجددا: تسريب صور سماعات الأيفون 7!

أكثر التفاصيل التي لم يتم ضبطها لحد الآن ولم تستقر الأخبار حولها؛ قضية دعم الأيفون 7 لسماعات EarPods مختلفة المنفذ، فبعد أن كانت ولسنوات تعتمد على منفذ 3.5 ملم، التسريبات ومنذ فترة تتحدث حول تخلي آبل عن هذا المنفذ من أجل جعل الأيفون 7 نحيفا، والاعتماد على منفذ Lightning، وهو نفس المنفذ الذي يعتمده الكابل الخاص بنقل البيانات وشحن الجهاز.

الصور السابقة توضح لنا ما يعتقد أنها سماعات EarPods الجديدة الخاصة بالأيفون 7، والتي تعتمد على منفذ Lightning، طبعا لحد الآن لم يتم تأكيد الأمر ولا يمكن الجزم بشيء، وتبقى هذه تسريبات قريبة للواقعية، ونتوقع خلال الفترة الماضية أن يتم تأكيد أو نفي هذا الخبر، وقبل ذلك ندعوكم لمراجعة مقالنا حول هذه السماعات: خمس سلبيات لاستخدام سماعات رأس لاسلكية في الأيفون 7

صورة مسربة للأيفون 7 باللون الذهبي
صورة مسربة للأيفون 7 باللون الذهبي

صورة مسربة للأيفون 7 باللون الذهبي !

الصورة السابقة تستعرض لنا الأيفون 7 باللون الذهبي، ما نشاهده الجهة الخلفية من الجهاز، التصميم موافق تماما لما تم تسريبه سابقا، لا يوجد أي اختلافات، فقط دعونا نذكركم قيام آبل بالإبقاء على شعارها خلف الجهاز فقط، أما باقي الكتابات فبحسب تقارير سابقة ذكرت أن آبل ستقوم بالتخلي عنها وجعل خلفية الجهاز خالية منها، ومع ذلك نؤكد لكم أن هذه تسريبات لا يمكن الجزم بصحتها تماما، فقد تكون الصورة لنسخة تجريبية من الجهاز.

صورة مسربة تستعرض لنا جهاز iPhone 7 Pro
صورة مسربة تستعرض لنا جهاز iPhone 7 Pro

صورة مسربة تستعرض لنا جهاز iPhone 7 Pro !

أرجو التركيز معنا، الصورة السابقة تستعرض لنا ما يعتقد أنه الأيفون 7 برو، أي النسخة الاحترافية من الأيفون 7، أولا دعونا نركز على الاسم، كما هو واضح فمن خلال المصدر المسرب للصورة فقد تم تسمية الجهاز iPhone 7 Pro، وكما ذكرنا لكم في تقارير سابقة؛ فإن احتمالية قيام آبل بإطلاق ثلاث نسخ من الأيفون 7 قائمة.

الأولى النسخة الرئيسية وهي الأيفون 7، ثم النسخة الثانية وهي الأيفون 7 بلس، والنسخة الثالثة هي الأيفون 7 برو (Pro)، مع ذلك لا يمكن الجزم بشيء، فقد تعتمد آبل تسمية الأيفون 7 بلس فقط، ليكون النسخة الأفضل والأقوى من أجهزتها.

بالرجوع للحديث عن المزايا التقنية في الجهاز؛ فهي نفسها التي ستوجد في الأيفون 7 وأخبرناكم عنها سابقا، منها المعالج A10، والاختلاف سيكون في سرعة المعالج، وربما الرام وطبعا سعة البطارية، أما الاختلاف الرئيسي فسيكون في التصميم حيث أن هذه النسخة ستكون بمقاس 5.5 إنش، وبالمقابل ستحمل كاميرا مزدوجة من الخلف، بالإضافة إلى Smart Connector أو الموصل الذكي، والذي سيتم من خلاله ربط إكسسوارات لم يتم تسريب أي تفاصيل حولها لحد الآن.

الختام:

هذه هي التسريبات لنهار اليوم، نعيد التذكير أن هذه التسريبات دقيقة إلى نسبة عالية جدا، مع ذلك لا يمكن الجزم بها، فقد تكون متعلقة بنسخ اختبارية، وعلى كل حال سنواصل متابعة وتغطية أهم التفاصيل المتعلقة بالأيفون 7، ويمكنكم متابعتنا دوما للحصول على أهم الأخبار المتعلفة به.

ما رأيكم في تسريبات اليوم – ما هو أهم أمر تود أن تقوم آبل بالتركيز عليه ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫51 تعليقات

  1. آلسـَلآم عليـڪـُـمْ وَرَحْمــَـہ آللًـہْ ﯙبَرگـّاتہ

    طيب عندي الكثير من سماعات ابل الاصليه ، تقريبا 5 سماعات ، في حال تغيرت السماعات هل هناك نصيحه في كيفيه استخدام هذي السماعات ؟

    شكراً لكم.

  2. ننتظر تغييرات وجديد في البرامج وفتح التقنية للمستخدمين للشعور بالحرية في عالم التفاحة المعضوضة.هدا من وجهة نظري سيكون منعرج كبير.لأنه من الناحية المكانيكية أو الأجهزة فهي طبعا لانقاش أنها قوية. وهدا شيئ ملحوض. فهناك من يزال يستخدم iphone4 لِلْآن ببطارته التي بيع بها مند سنين. ونجد في القابل كل أجهزة الأندرويد تموت بعد سنة كأقصى حد. رغم الإشهارات التسويقية والدعايات وووو .فالشيئ الدي تعاب عليه آبل هو إحساس الناس أنهم وسط سجن. وهدا يحد من إستخدام كل قوة الهاتف نوعا ما وينفر منه مجموعة من محبي التكنولوجيا رغم إعترافهم بقوة أجهزة الشركة.

  3. طيب الي مو عاجبهم الايفون وطايح بكبودهم والي كلهم معهم الايفون 6 .. وش الي حادهم عليه.. يحولون ع الجلكسي الي هم فرحانين فيه

  4. لو كانت السماعة عن طريق البلوتوث أفضل. ومن ناحية التصميم . لم يكن هناك شي جديد. وايضاً البصمة لا زالت في مكانها لم تكن هناك تسريبات عنها كما ورد في بعض التسريبات مسبقاً بانه سيكون البصمة في شاشة القفل. …

    مع ذلك فأنا انظر ساعة ساعة أبل. فاتمنى تجدون تسريبات عنها

  5. لا جديد لن اغير عن ايفون ٦ اس لماذا ابل تطور اجهزتها بطيء و مواصفاتها ضعيفة مقارنة باجهزة الاندرويد بالله عليكم بطارية اقل من ٢٠٠٠ وش تسميها مقابل بطاريات الاندرويد اللي وصلت ٤٠٠٠ و ٥٠٠٠ وش هالتخلف يا ابل؟

    1. معاك iPhone6s وقاعد تقول ما رح أغيره ؟ وتتذمّر لأن أبل مواصفاتها ضعيفه ؟ طيب بطارية الايفون ما تتجاوز 2000 لكن تراها تنافس الاندرويد اللي انت فرحان فيه في مدة استخدام الجهاز وعدد ساعاته، وترا عدم وضع مميزات كثيرة في الأجهزه ليس ضعف وعجز من الشركة، لكنه جزء من خطط مستقبليه، لأن لو كل الشركات وضعت معايير عالية جداً وقوه وصلابه، ايش يتبقى للهواتف في السنين القادمة ؟ وكيف يسوّقون الأجهزه المستقبليه عشان الناس تشتري و ( تكسب الشركة فلوس )، وترا أبل اقل شركة تسوي إعلانات عن اجهزتها ومع ذلك منتشر جداً بين الناس، بعكس جالكسي اللي تعطي جوالاتها للمشاهير عشان يسوّق له.
      وهل يظن عقلك القابع في رأسك كحبة زبيب انه افضل من عقول جميع المهندسين والمطورين في شركة أبل كامله ؟

    2. أشحن الجهازين وأستخدمهم لكن ؟؟
      لا تكرف الجلكسي كثير اكرف الايفون
      رح تلاقي الجلكسي ينزل من 90 لين 70
      والايفون ودك تقول خلص شحن ياخي وفكني
      مجرد ارقام تسويقية للجلكسي لاكن القوة لمن ؟
      راجع إعلان عن قوة التحمل بين ايفون وجلكسي وhtc
      وغيرها من الاجهزة وشف من يصمد ويبقئ بالقمة
      ملاحظة : ( الجلكسي كل ست شهور بالكثير تغير بطارية )
      الايفون معي ايفون 4 له 8 سنوات ما عمره خربت بطاريته
      والحين معي 6 له حول سنتين واشحنه لا نمت بس !!
      الارقام تزيد اصفار لاكن هل هناك مفعول وناتج منها ؟

  6. ياجماعه ركزو السماعه مدخلها من نفس الشحن ونقل البيانات فلذلك اللي يقول كيف اشحن واستمع للاغاني بنفس الوقت لانه في تقرير جا بيكون يعتمد على تقنيه الشحن اللاسلكي

  7. الجديد في هذا الإصدار كماعودتنا ابل هو الشكل الخارجي والمعالج اما بقية المواصفات فأبل عادة تتركها للإصدار الذي يليه من فئة S وليس من المعقول ان تضع تغيرات كثيرة في الإصدار 7 المقبل لأنه من الممكن أن تواجه مشاكل عدة ،ومن ناحية أخرى إلغاء مدخل السماعات ودمجه مع مدخل الشحن سينفر العديد من المستخدمين ممن تعودوا على الإستماع وشحن الجهاز في الوقت ذاته ،وهي لاتكترث للمنافسة مع الأخرين وإنما تقديم الأفضل ولو متأخر بمستوى آخر

  8. طبعا للاسف ابل بترجع للخلف عادة بشحن هاتفي وبكون بتكلم ازاي حشحن وانا مركب منفذ السماعه هذا لو صار خطأ فادح لشركة ابل السماعه في الايفون ممتازه كل شئ لوحده انتوا بس ركزوا داخل الهاتف مو خارج الهاتف ركز علي البلوتوث ركز علي فتح البيانات الخلويه مثل الواي فاي ركزوا علي التقارير ال بتتخزن علي الايفون ركزوا علي الاستوديو بحذف صوره من ابلوم الكاميرا بعد نقلها بتتحذف ابل بدأت في الضياع فكرة السماعه خطأ كبير السماعه علي الوضع القديم افضل ولا استغناء علي كبل السماعه وكبل الشاحن وشكرا

  9. ابل بتهزر والله يعني سنه ٢٠١٧ ينتجوا ايفون بطاريه اقل من ٢٠٠٠ ملي امبير ونفس شكل ايفون ٦ وشاشه مفهاش اي جديد ؟! مجرد ألوانه جديده وكاميرا محسنه !! منتظر ايفون ٨ ان شاء الله مع العلم معي ايفون ٦

    1. ايفون بطارية اقل لكن كفائتها تساوي كفائة حجم البطارية ف اجهزة اندرويد ي حبيبي ، زيادة الأرقام لا تعني ان البطارية افضل ، انا اشوف دمج مدخل الشاحن و السماعه خطوة ذكية من ابل ، ابل شركة غير عن منافسيها عندها الجودة و الكفاءة اهم من زيادة ارقام ع ورق و على ارض الواقع شي ثاني ، وبالنسبة للشحن اذا تبي جوالك يشحن سريع ، قبل النت و حط وضع الطيران و استخدم توفير الطاقة خلال ساعه يشحن الجوال ١٠٠٪‏ خاصة في ايفون ٦ بلس و ٦ اس بلس

  10. ميزة الشحن السريع اهم ميزة يجب ان تتوفر في الايفون باسرع وقت .
    بطارية هزيلة مع شحن بطيء عيب كبير
    لكن بطارية هزيلة مع شحن سريع لا بأس
    لا زال المنافسين متفوقين على ابل

    1. يا حبيبي أنت تستخدم الأيفون بكامل قوته
      تتصفح وسناب وتويتر ومكالمات ولا تخلي شيء
      ويجلس شغال طول اليوم ولا تدور شاحن الئ
      إذا طفشت منه وقلت خلاص بشحنه !!
      لاكن : الجلكسي تلقئ شاحنه معه وين ما راح
      يا سلك وفيش أو شاحن سفري ؟؟ ليش طيب
      لان قوة بطاريته 3000 لاكن ما تعطي قوة 1000
      مجرد رقم ابل اقل من 2000 لاكن تجلس معك طول اليوم

  11. كالعادة لا جديد يجعلني اغير الايفون 6
    ١- لا يدعم الشحن السريع
    ٢- لا يدعم الشحن الا سلكي
    جالكسي 7 افظل من جميع النواحي وارخص في السعر
    ابل لم تأتي بجديد

  12. اتعجب من الاصوات المتشائمه ومن الان،فقط لمجرد بعض الاشاعات والتوقعات ،لماذا تصدر الحكم قبل معرفه الحقيقه وبلوغ الهدف لنهايته.الصبر جميل.

  13. السلام عليكم انا ودي اعاتب ابل بشي مو مستحيل تسويه…مثلا السماعات او الشاحن او وصلة اليو اس بي اتمنى انها تسويهم نفس الوان الجوال يعني الاسود لازم يكون سماعاته وشاحنه اسود حتي يكون رونق الجوال مع اكسسواراته ملائمين والسلفر سلفر والذهبي ذهبي وهكذا اتمنى تسوي هالشي ابل واكيد ماراح يكون عليها صعب وشكرا

    1. خطوة ذكية من ابل انها تخلي شاحن و السماعه ابيض ، لانو اللون تبيض تناسب مع جميع ألوان

  14. عندي ايفون 4 ولم اجد الى الان اي ميزه في 5 بانواعه ولا في 6 بانواعه وحتى 7 تستحق ان اغيره وهذه ليست تسريبات وانما اسلوب تسويق وتشويق ولكي يبقى المستهلك يتابع هذا المنتج البطيء المستفيد من بطئه بكثرة المبيعات الافضل اشتري ٣ اندرويد متتاليه بسعر واحد ايفون

    1. ميزة أجهزة أنت تجعلك تستخدم جهازها القديم إلى الآن، أجهزة الجالكسي تطلع عينك بعد سنه ونص.

      وبعدين يا راجل معقولة ما في تطور من 4 إلى 6s !!!

      قوية والله!

    2. ههههههه ي راجل ما يعجبهم العجب هذول اهم شي عندهم الشكل و زيادة الأرقام ، اجهزة سامسونج اول ٦ اشهر الجهاز معك زي حلاوة وبعد كذا تشوف انواع التهنيق و التعليق ، تشتري ٣٠٠٠ الاف و تبيعها يوم الثاني ب ٢٠٠٠ ، شركة ثلاجة نسخ و لصق ، زعلوا لانو ابل باقي ع ٨ ميغابكسل يوم رفع الجودة ل ١٢ قالوا ليش مو ١٦ ، السام الرام حقهم ٤ وابل باقي ع ٢ ونفس الكفاءة و السرعه و سلس ، ويجبلك واحد مهايطي يقولك ابل فاشله ، ما يدري إنّو ابل يبيعه و يشتريه بعد

  15. يعني لو جيت تسمع بالسماعات وفي نفس الوقت تشحن البطاريه
    كذا بيكون عندك مشكله اما تشحن او تسمع
    اكبر غلطه التخلي عن منفذ السماعه

    1. لا اخي ماجد .

      تستطيح تشحن وتستطيع تتسمع بنفس الوقت

      آبل غيرت نوع المنفذ ولم تلغيه نهائياً

      تستطيع تشحن من المنفذ أسفل الجهاز وتستطيع تتسمع عبر السماعه من المنفذ الموجود بأعلى الجهاز نفس منفذ الشحن

    2. تصحيحاً لمعلوماتك أخي الكريم فإن الأنباء المتواترة تفيد بأن أبل ألغت منفذ السماعات بالكلية ودمجته مع منفذ الشاحن وفي حالة رغبة الشخص بتوصيل السماعات والشاحن في وقت واحد فإن هناك ملحق مع الجهاز يتركب في منفذ الشحن ويوجد به مدخلين مدخل للسماعات ومدخل للشاحن

    3. شركة أبل لن يفوتها هذا الشيء فهناك أنباء عن وجود ملحق مع الجهاز يمكنك من شحن الجهاز وإستخدام السماعة في وقت واحد

  16. لماذا البطارية ضعيفة لا يوجد بها تطوير بينما بطارية الجالاكسي آس 7 تصمد طويلا جدًّا من تصفح الانترنت والالعاب القوية ذات الرسوميات العالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق