اخبار الايفون

تسريبات الأيفون 7: بطارية أكبر وصور حقيقية وسماعات جديدة

مجددا مع الأيفون 7، وعدناكم بتغطية أهم الأخبار الخاصة به، طبعا نحن في موسم التسريبات ومع اقتراب قيام آبل بالإعلان رسميا عن الجهاز، التسريبات أصبحت أقوى، تفضلوا لتتعرفوا معنا عن الجديد !

بطارية الأيفون 7 ستكون بسعة 1960 ميلي أمبير
بطارية الأيفون 7 ستكون بسعة 1960 ميلي أمبير

بطارية الأيفون 7 ستكون أكبر من الأيفون 6s !

دعونا نبدأ بأهم هذه الأخبار الجديدة، والتي تتعلق ببطارية الأيفون 7، حيث وبحسب تسريبات جديدة فإن الأيفون 7 سيحمل بطارية بسعة 1960 ميلي أمبير، وربما مستخدمي هواتف الأندرويد سيتعجبون من ضعف هذه السعة مقارنة بالسعات التي تتوفر بها بطاريات هواتف الأندرويد التي لا تقل عادة عن 2500 ميلي أمبير وتصل إلى غاية 4000 ميلي أمبير وأكثر، لكن تعتبر هذه السعة مميزة لأصحاب الأيفون.

الأيفون 6s كانت السعة الخاصة به 1715 ميلي أمبير، بالتالي اعتماد آبل على زيادة سعة البطارية مع اعتماد معالج لا يستهلك طاقة أكبر، فمن المفترض أن أداء الأيفون 7 سيكون ممتازا مع هذه السعة، فقط دعونا نؤكد لكم أن هذه التسريبات وبحسب المصادر التي نقلتها لم يتم تأكيدها، طبعا من باب تأكيد الرقم لا غير، وإلا فإن التقارير السابقة تظافرت حول نية آبل زيادة سعة البطارية في الأيفون 7 وستكون أكبر طبعا في الأيفون 7 Plus.

مجددا: تسريب صور سماعات الأيفون 7
مجددا: تسريب صور سماعات الأيفون 7

مجددا: تسريب صور سماعات الأيفون 7!

أكثر التفاصيل التي لم يتم ضبطها لحد الآن ولم تستقر الأخبار حولها؛ قضية دعم الأيفون 7 لسماعات EarPods مختلفة المنفذ، فبعد أن كانت ولسنوات تعتمد على منفذ 3.5 ملم، التسريبات ومنذ فترة تتحدث حول تخلي آبل عن هذا المنفذ من أجل جعل الأيفون 7 نحيفا، والاعتماد على منفذ Lightning، وهو نفس المنفذ الذي يعتمده الكابل الخاص بنقل البيانات وشحن الجهاز.

الصور السابقة توضح لنا ما يعتقد أنها سماعات EarPods الجديدة الخاصة بالأيفون 7، والتي تعتمد على منفذ Lightning، طبعا لحد الآن لم يتم تأكيد الأمر ولا يمكن الجزم بشيء، وتبقى هذه تسريبات قريبة للواقعية، ونتوقع خلال الفترة الماضية أن يتم تأكيد أو نفي هذا الخبر، وقبل ذلك ندعوكم لمراجعة مقالنا حول هذه السماعات: خمس سلبيات لاستخدام سماعات رأس لاسلكية في الأيفون 7

صورة مسربة للأيفون 7 باللون الذهبي
صورة مسربة للأيفون 7 باللون الذهبي

صورة مسربة للأيفون 7 باللون الذهبي !

الصورة السابقة تستعرض لنا الأيفون 7 باللون الذهبي، ما نشاهده الجهة الخلفية من الجهاز، التصميم موافق تماما لما تم تسريبه سابقا، لا يوجد أي اختلافات، فقط دعونا نذكركم قيام آبل بالإبقاء على شعارها خلف الجهاز فقط، أما باقي الكتابات فبحسب تقارير سابقة ذكرت أن آبل ستقوم بالتخلي عنها وجعل خلفية الجهاز خالية منها، ومع ذلك نؤكد لكم أن هذه تسريبات لا يمكن الجزم بصحتها تماما، فقد تكون الصورة لنسخة تجريبية من الجهاز.

صورة مسربة تستعرض لنا جهاز iPhone 7 Pro
صورة مسربة تستعرض لنا جهاز iPhone 7 Pro

صورة مسربة تستعرض لنا جهاز iPhone 7 Pro !

أرجو التركيز معنا، الصورة السابقة تستعرض لنا ما يعتقد أنه الأيفون 7 برو، أي النسخة الاحترافية من الأيفون 7، أولا دعونا نركز على الاسم، كما هو واضح فمن خلال المصدر المسرب للصورة فقد تم تسمية الجهاز iPhone 7 Pro، وكما ذكرنا لكم في تقارير سابقة؛ فإن احتمالية قيام آبل بإطلاق ثلاث نسخ من الأيفون 7 قائمة.

الأولى النسخة الرئيسية وهي الأيفون 7، ثم النسخة الثانية وهي الأيفون 7 بلس، والنسخة الثالثة هي الأيفون 7 برو (Pro)، مع ذلك لا يمكن الجزم بشيء، فقد تعتمد آبل تسمية الأيفون 7 بلس فقط، ليكون النسخة الأفضل والأقوى من أجهزتها.

بالرجوع للحديث عن المزايا التقنية في الجهاز؛ فهي نفسها التي ستوجد في الأيفون 7 وأخبرناكم عنها سابقا، منها المعالج A10، والاختلاف سيكون في سرعة المعالج، وربما الرام وطبعا سعة البطارية، أما الاختلاف الرئيسي فسيكون في التصميم حيث أن هذه النسخة ستكون بمقاس 5.5 إنش، وبالمقابل ستحمل كاميرا مزدوجة من الخلف، بالإضافة إلى Smart Connector أو الموصل الذكي، والذي سيتم من خلاله ربط إكسسوارات لم يتم تسريب أي تفاصيل حولها لحد الآن.

الختام:

هذه هي التسريبات لنهار اليوم، نعيد التذكير أن هذه التسريبات دقيقة إلى نسبة عالية جدا، مع ذلك لا يمكن الجزم بها، فقد تكون متعلقة بنسخ اختبارية، وعلى كل حال سنواصل متابعة وتغطية أهم التفاصيل المتعلقة بالأيفون 7، ويمكنكم متابعتنا دوما للحصول على أهم الأخبار المتعلفة به.

ما رأيكم في تسريبات اليوم – ما هو أهم أمر تود أن تقوم آبل بالتركيز عليه ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫51 تعليقات

  1. آلسـَلآم عليـڪـُـمْ وَرَحْمــَـہ آللًـہْ ﯙبَرگـّاتہ

    طيب عندي الكثير من سماعات ابل الاصليه ، تقريبا 5 سماعات ، في حال تغيرت السماعات هل هناك نصيحه في كيفيه استخدام هذي السماعات ؟

    شكراً لكم.

  2. ننتظر تغييرات وجديد في البرامج وفتح التقنية للمستخدمين للشعور بالحرية في عالم التفاحة المعضوضة.هدا من وجهة نظري سيكون منعرج كبير.لأنه من الناحية المكانيكية أو الأجهزة فهي طبعا لانقاش أنها قوية. وهدا شيئ ملحوض. فهناك من يزال يستخدم iphone4 لِلْآن ببطارته التي بيع بها مند سنين. ونجد في القابل كل أجهزة الأندرويد تموت بعد سنة كأقصى حد. رغم الإشهارات التسويقية والدعايات وووو .فالشيئ الدي تعاب عليه آبل هو إحساس الناس أنهم وسط سجن. وهدا يحد من إستخدام كل قوة الهاتف نوعا ما وينفر منه مجموعة من محبي التكنولوجيا رغم إعترافهم بقوة أجهزة الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق