اخبار الأندرويد

بدء إطلاق هاتف LG X Cam في الأسواق العربية

تواصل شركة LG العمل بجد على عائلة X للهواتف الذكية متوسطة المواصفات ، فخلال هذا العام شاهدنا العديد من هواتف هذا العائلة مثل LG X Screen و LG X Style و LG X Power و LG X Max و أخيراً و ليس آخراً LG X Cam الذي تم الإعلان عنه مطلع العام الجاري ، و لم تبدأ إطلاقه رسمياً للشراء إلا هذا الشهر حيث شوهد الهاتف في بعض المحلات التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، و تعتبر بذلك أولى الدول العربية التي يصلها الهاتف ، و من المنتظر أن يصل أسواقاً أخرى خلال الفترة المقبلة.

بدء إطلاق هاتف LG X Cam في الأسواق العربية
بدء إطلاق هاتف LG X Cam في الأسواق العربية

هاتف LG X Cam متوفر للبيع في دولة الإمارات بسعر 1050 درهم إماراتي ، و هو ما يعادل 290 دولاراً أمريكياً. و إذا كنت قد اختلط عليك الأمر وسط الإصدارات الكثيفة من سلسلة LG X ، فيجدر بنا أن نذكرك أن هاتف LG X Cam هو تقريباً الإصدار المصغر من هاتف LG G5 حيث يتشارك كلاهما بعض المزايا الرئيسية مثل وجود كاميرا ثنائية خلفية بدقة 13 ميجابايت و 5 ميجابايت ( هاتف LG G5 لدية كاميرا ثنائية بدقة 16 ميجابايت و 8 ميجابايت ) .

بدء إطلاق هاتف LG X Cam في الأسواق العربية
هاتف LG X Cam يحمل كاميرا خلفية ثنائية

هاتف LG X Cam يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD ، و معالج Mediatek MT6753 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 256 جيجابايت بواسطة كارت ذاكرة خارجي microSD ، و بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية الثنائية هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و يعمل الهاتف بنظام Android v6.0 (Marshmallow) ، و يحمل بطارية بسعة 2500 ملي أمبير ، و يدعم شبكات الجيل الرابع و متوفر بإصدار ثنائي الشريحة.

بدء إطلاق هاتف LG X Cam في الأسواق العربية
بدء إطلاق هاتف LG X Cam في أحد المحلات الإماراتية

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق