التطبيقات العربية

التطبيق الرائع فيييدز للحصول على أفضل العروض المتوفرة في السعودية – مجاني مفيد ومطلوب

مواصلة منا لعرض التطبيقات المميزة لتحقيق أقصى استفادة من أجهزتكم، اليوم معنا تطبيق عربي جديد سيوفر لكم الكثير من العروض المميزة في السعودية، سيغنيكم عن السؤال والتنقل من موقع لآخر من أجل الحصول على العروض الجيدة، كل العروض ستكون بين يدكم.

تطبيق Feeedz للحصول على أفضل العروض المتوفرة
تطبيق Feeedz للحصول على أفضل العروض المتوفرة

التطبيق يحمل اسم #فيييدز ، وهو عبارة عن تطبيق سعودي متخصص في تجميع العروض في السعودية، وهذه العروض تكون من الشركات الكبيرة في المنطقة، بحيث يضمن لك دوما الاطلاع على جديدها وعدم تفويت الاستفادة من أي منها حيث أن العروض تشمل الكثير من الأقسام  كالطيران، الإلكترونيات، السفر، السياحة، الإتصالات والسوبرماركت وغيرها الكثير.

طبعا كما يعلم الجميع فإن الشركات الكبيرة بين الفينة والأخرى توفر عروضا جيدة يمكن لجميع الناس الاستفادة منها، لكن كثيرون تفوتهم هذه العروض لعدم اطلاعهم عليها في الوقت المناسب، وهنا يأتي دور التطبيق #فيييدز، الذي يضمن لك الاطلاع على هذه العروض في الوقت المناسب، بالتالي الاستفادة التامة منها وفي الوقت المناسب.

وإليك هذا الفيديو للتعرّف أكثر على التطبيق :

مميزات التطبيق:

  • تحديث مستمر لمحتوى التطبيق وتوفير العروض بشكل دائم لكثير من الأقسام منها الطيران، الإلكترونيات، السفر، السياحة، الإتصالات والسوبرماركت وغيرها الكثير.
  • ضمان عدم تضييع وقت في التنقل بين الكثير من المواقع للحصول على العروض.
  • إمكانية تقييم هذه العروض وكتابة رأيك حولها.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل.

الآن يمكنك الحصول على أفضل هذه العروض مجانا وبدون أي دفع، وبالتالي تستفيد من تحصيلها بكل سهولة والاستفادة منها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.4.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2.7 (آخر تحديث 24-06-2016)

الحجم: 8.0 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتحميل :

المبرمج: Ahmed Wafa

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Feeedz للحصول على أفضل العروض المتوفرة
تطبيق Feeedz للحصول على أفضل العروض المتوفرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى