اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف ZTE Small Fresh 4 ؛ المواصفات و السعر !

كشفت شركة ZTE رسمياً عن هاتف Small Fresh 4 ، الإصدار الجديد من الهاتف يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD ، و معالج MediaTek MT6753 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز بمعمارية 64 بت ، و معالج رسوميات Mali T720 .

الإعلان رسمياً عن هاتف ZTE Small Fresh 4 ؛ المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف ZTE Small Fresh 4 ؛ المواصفات و السعر !

الإصدار الجديد ZTE Small Fresh 4 يأتي أيضاً بسعة 16 جيجابايت ، قابلة للزيادة. و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و بطارية بسعة 2450 ملي أمبير ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابايت ، بفلاش LED Dual Tone ، و تقنية التركيز التلقائي الليزري PDAF التي بإمكانها عمل التركيز في 0.1 ثانية فقط ، و كاميرا أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل. الهاتف يعمل بنظام Android Marshmallow 6.1 بواجهة MiFavor 3.5 ، و مستشعر بصمات موجود بالجهة الخلفية للجهاز.

هاتف ZTE Small Fresh 4 سيتم طرحه بسعر 160 دولاراً أمريكياً تقريباً نهاية الشهر الجاري ، و سيكون متوفراً بعدة ألوان منها : الذهبي ، الفضي ، الذهبي الممزوج بالوردي.

سيتم طرحه في الأسواق العالمية ضمن سلسلة Blade X ، جدير بالذكر أن ZTE Small Fresh قد حققت نجاحاً باهراً حيث تخطت مبيعاتها 300 مليون وحدة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى