اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Moto E3 : المواصفات ، و السعر !

كشفت Motorola رسمياً عن الهاتف الذكي Moto E3 و الذي يبدو مطابقاً إلى هاتف Moto G4 Play الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من العام الجاري ، إلا أن هاتف Moto E3 يحمل أيضاً بعض التحسينات مقارنة بإصدار العام الماضي و من أبرزها زيادة حجم الشاشة لتصبح 5 إنش بدلاً من 4.5 إنش مع الحفاظ على نفس الدقة و هي 720 بكسل أي بكثافة بكسلات تبلغ 294 PPI.

الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Moto E3 : المواصفات ، و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Moto E3 : المواصفات ، و السعر !

هاتف Motorola Moto E3 يأتي كذلك بمعالج رباعي النواة ، لم يتم الإعلان عنه بالتحديد لكنه على الأغلب سيكون Snapdragon 410 مثل هاتف Moto G4 Play. أما الذاكرة العشوائية فهي بحجم 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة.

يأتي هاتف Motorola Moto E3 أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، و بطارية بسعة 2800 ملي أمبير ، و يعمل الهاتف بنظام Android 6.0 Marshmallow ، و سيتم طرحه في الأسواق ابتدءاً من سبتمبر المقبل بسعر يعادل 99 يورو.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى