منوعات

احصل على مقعد مجاني في دورة انسياب لتطوير تطبيقات الأيفون

للمرة السابعة على التوالي تأتيكم الدورة الجديدة والمتميزة لتطوير تطبيقات الآيفون والتي تقدمها انسياب في عامها الخامس , يسعدنا كما عودناكم في الدورات السابقة أن نمنح متابعينا الكرام مقاعد مجانية لحضور المستوى الأول من الدورة .

الدورة الخامسة لتطوير تطبيقات الآيفون من انسياب
الدورة السابعة لتطوير تطبيقات الآيفون من انسياب
ليس لدي أي خلفية برمجية ! هل يمكنني المشاركة ؟
نعم، هذا أكيد، فمنهج الدورة مصمم خصيصا لمن ليس لديه أي خلفية برمجية ولديه رغبة جادة في دخول عالم تطوير تطبيقات الأيفون، لا يقتصر التدريب على البرمجة وحسب بل يتم تعليم كل ما من شأنه مساعدة المشترك على استيعاب مفاهيم البرمجة وكيفية التفكير المنطقي واكتشاف المشاكل البرمجية، وكيفية البحث عن الحلول، هذا فضلا على أن الدورة تغطي الجوانب التسويقية والفنية لتصميم التطبيقات وترويجها وكل ما يساعدك في انتشار تطبيقاتك وزيادة دخلك المادي.
كيف أحضر هذه الدورة ؟
يمكنك حضور البث المباشر للدورة عبر المتصفح مباشرة من أي جهاز كمبيوتر أو من جهاز الجوال، تتميز هذه التقنية عن الأسلوب التقليدي في التدريب عبر التواجد في موقع محدد بما يلي :
  • الحصول على مواد الفيديو للحصة وما دار فيها من نقاش مع الطلبة مسجلة في حساب المشترك كي يتمكن من تحميلها وحفظها في جهازه والرجوع إليها عند الحاجة.
  • الحصول على الملخصات التعليمية والأكواد البرمجية فورا بعد نهاية كل حصة.
  • إرسال حلول الواجبات والحصول على تصحيح وملاحظات المدرب عبر الإيميل.
  • إمكانية التواصل مع المدرب أثناء وبعد فترة الدورة.
  • التواصل مع بقية المتدربين والمتدربات عبر المحادثة النصية لتبادل الخبرات والتعاون فيما بينهم
ما هو جديد الدورة السابعة ؟
  • منهج جديد ومطور بلغة سويفت 3 ودعم لنظام iOS 10
  • تم إعادة تسعير رسوم الاشتراك بحيث أصبح بإمكان الجميع الاشتراك في كافة المستويات !
  • يستمر عرض الحصول مجانا على المواد المسجلة لدورة برمجة الوب بلغة PHP ( وتكلفتها أكثر من 3 آلاف ريال وتمتد لفترة 3 أسابيع بواقع 15 حصة ) حيث أصبحت الآن لجميع المشتركين في الباقة الاحترافية من الدورة !
كيف تحضر هذه الدورة ؟
يمكنك حضور البث المباشر للدورة عبر المتصفح مباشرة من أي جهاز كمبيوتر أو من جهاز الجوال، تتميز هذه التقنية عن الأسلوب التقليدي في التدريب بما يلي :
  • لا يشترط الانتقال لمكان أو موقع محدد لحضور الدورة
  • الحصول على مواد الفيديو للحصة وما دار فيها من نقاش مع الطلبة حيث يمكنك تحميل مواد الفيديو وحفظها في جهازك الشخصي
  • الحصول على الملخصات التعليمية والأكواد البرمجية فورا بعد نهاية كل حصة.
  • إرسال حلول الواجبات والحصول على تصحيح وملاحظات المدرب عبر الإيميل
  • امكانية التواصل مع المدرب أثناء وبعد فترة الدورة
  • التواصل مع بقية المتدربين والمتدربات عبر المحادثة لتبادل الخبرات والتعاون فيما بينهم.

كيف تحصل على مقعد مجاني ؟

يسرنا بالتعاون مع انسياب توفير عدد 2 مقاعد مجانية للمستوى الأول من الدورة يتم السحب عليها  حيث يمكنك المشاركة من خلال صفحتنا في الفيسبوك او تويتر وترك الإيميل الخاص بك للتواصل معك في حال تم فوزك بالمقعد المجاني وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمقاعد المجانية يوم السبت 29 ذي القعدة 1437هـ الموافق 1 سبتمبر 2016 بإذن الله.

متى تبدأ دورة تطوير تطبيقات الآيفون ؟
تبدأ الدورة بتاريخ 17 ذي الحجة 1437 هـ الموافق 19 سبتمبر 2016 م وتعقد يومياً عبر البث المباشر الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتستمر لمدة 6 اسابيع بدون احتساب اسبوع إجازة في منتصف الدورة، والذي يتم استغلاله لحل الواجب الرئيسي؛ حيث يحصل المشترك الذي يقدم أكثر الحلول ابداعا على جائزة ساعة آبل !
وللتذكير، فإن الدورة تتميز أيضا بما يلي :
  • جائزة آيفون 7 للمشترك الأكثر تفاعلا وحلا للواجبات.
  • جائزة ساعة آبل لأفضل حل للواجب الرئيسي.
  • حصولك على العرض المجاني لدورة برمجة الوب بلغة PHP يؤهلك لتطوير تطبيقات تفاعلية مرتبطة بالإنترنت
  • الدورة مقدمة من مؤسسة انسياب مطورة تطبيق التقويم الهجري الشهير الذي يعتمد عليه أكثر من 900,000 مستخدم نشط لتنظيم أعمالهم.

لمزيد من المعلومات:

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عبر الملف التعريفي الشامل والذي يصلك بعد تسجيل بريدك الالكتروني في موقع دورة تطوير تطبيقات الأيفون:

http://enseeyab.com/iPhone_course.php

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫12 تعليقات

  1. السلام عليكم
    ممكن طريقة المشكاركة في السحب
    هل فقط اكتب الايميل في تويتر او فيسبوك ؟

  2. هل الدوره تساعدني على تصميم الالعاب مثل Subway او AngryBird ؟؟

    اذا كانت كذلك ف سأكون اول المشاركين

    اتمنى الرد للاهميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى