تطبيقات واخبار عامة

أول منصة عربية تتيح إنتاج تطبيقات تفاعلية تدر عليك الأرباح – تعرف عليها

هل تملك أفكارا تود تنفيذها عبر تطبيقات على الهواتف الذكية ؟ ولكن لا تملك الخبرة البرمجية التي تسعفك وتساعدك على تنفيذ ذلك ؟ لا تقلق اليوم معنا الحل وبطريقة بسيطة وسهلة، فكل ما تحتاجه هو مجرد أفكار من أجل تنفيذها، فمع منصة كلاودي الذكية، تستطيع تنفيذ ما تريد من أفكار على شكل تطبيقات للهواتف الذكية.

أول منصة عربية تتيح إنتاج تطبيقات تفاعلية تدر عليك الأرباح
أول منصة عربية تتيح إنتاج تطبيقات تفاعلية تدر عليك الأرباح

قامت شركة التقنيات الحديثة بتطوير منصة عربية متطورة لبناء تطبيقات تفاعلية للهواتف الذكية لكافة القطاعات الخدماتية والإنتاجية والإعلامية مثل: أصحاب المواقع وصفحات الفيسبوك ورواد الإعلام الجديد، المؤسسات، الشركات، الفضائيات، الإذاعات، الجامعات، المدارس، رياض الأطفال، الاتحادات،  النقابات، العائلات، الوزارات، الأندية، أصحاب المواقع الإخبارية، أصحاب المنتديات، مطوروا المحتوى بشكل عام، أصحاب مجموعات الواتس أب والتيليجرام والعديد من القطاعات الأخرى.

مهما يكن نوع نشاطك على شبكة الانترنت، يمكنك الحصول على تطبيقك الخاص على الهواتف الذكية فقط بسهولة، وهذا يضمن لك الوصول إلى متابعين وعملائك بسهولة وبساطة وأفضل من خلال هذه التطبيقات.

سهولة الحصول على الأرباح:

الجدير بالذكر؛ أن لوحة التحكم الخاصة بالمنصة تتيح للمستخدم إضافة أكواد جوجل أدموب Google Admob؛ والتي تدر الدخل الوفير لصاحب التطبيق كلما زاد عدد المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق، وبهذا فأنت تضمن الوصول لعملائك فضلا عن تحقيق العائد الجيد لتغطية باقي التكاليف من خلال تطبيقك.

نعم؛ الأمر بسيط جدا ولن تحتاج إلى مبرمج تطبيقات يزعجك بطول تنفيذه لعمله، فمنصة كلاودي تضمن لك تطبيق أفكارك مباشرة وبطريقة تفاعلية ترى من خلالها نتائج عملك مباشرة وتحصل على تطبيقك بسهولة، فقط ببضعة خطوات.

موقع المنصة باللغة العربية:

https://www.cloudy.ps

الصفحة على فيسبوك للاطلاع على جديد العملاء:

https://www.facebook.com/cloudy.apps/?fref=ts

الدعم الفني عبر الإيميل:

[email protected]

شركة التقنيات الحديثة تطلق منصة احترافية لإنتاج تطبيقات تفاعلية للأجهزة الذكية (كلاودي)
شركة التقنيات الحديثة تطلق منصة احترافية لإنتاج تطبيقات تفاعلية للأجهزة الذكية (كلاودي)

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. سؤال
    وكيف اظمن ان لا تسرق أفكاري خاصة لو انها فكرة محورية قد تغير أسلوب ونمط التطبيقات الي صراحة أراها لا تتناسب مع هذا العصر الحديث؟!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى