تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 25 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – استفد من هذه الباقة المميزة جدا

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 25، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Magisto لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو وألبومات صور
تطبيق Magisto لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو وألبومات صور

1. تطبيق Magisto لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو وألبومات صور

تطبيق مميز فعلا وحاصل على تقييم عالي في متجر جوجل بلاي، التطبيق مخصص لكل من يريد إنشاء مقطع فيديو مميز مع الكثير من الخيارات أو إنشاء ألبوم صور مع خلفية صوتية، التطبيق يتميز بالخيارات الكثيرة التي يوفرها للمستخدم، فضلا عن إمكانية التعديل الواسعة، والنتيجة فيديو احترافي بخطوات بسيطة.

المطور: Magisto 

السعر : مجاني


تطبيق We Run شبكة رياضية لتحدي الجري
تطبيق We Run شبكة رياضية لتحدي الجري

2.تطبيق We Run شبكة رياضية لتحدي الجري – مجانا

حتى تستطيع القيام بشيء بعيدا عن الملل؛ لابد من أن يكون هناك رفقة منافسة لك ومشجعة، هذا ما يضمنه لك لتطبيق حتى تستطيع تحقيق نتائج جيدة من خلال الجري، التي تعتبر من بين أفضل الرياضات، مع هذا التطبيق تستطيع معرفة نتائج أصحابك، إجراء تحدي بينك وبينهم، وهذا يشجع الجميع لبذل مجهود أكبر، وبالتالي نتائج أحسن

تحميل التطبيق:

المطور: Sony Corporation 

السعر : مجانا 


تطبيق نصيحة هارفارد دليلك للحصول على نصائح وإرشادات مهنية
تطبيق نصيحة هارفارد دليلك للحصول على نصائح وإرشادات مهنية

3. تطبيق نصيحة هارفارد دليلك للحصول على نصائح وإرشادات مهنية

التطبيق مفيد لكل مهتم بعالم الأعمال وريادتها وجديد الأخبار الاقتصادية وسوق العمل، يوفر لك أخبارا مهمة بشكل دوري، بالإضافة إلى ذلك مقالات متخصصة في مجال ريادة الأعمال لتطوير أفكارك العملية والنفسية، مفيد للجميع.

لتحميل التطبيق:

المطور: Haykal Media 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى