اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 23 من شهر رمضان المبارك – باقة مهمة ومفيدة تشمل مجموعة مطلوبة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 23، فتفضلوا للاستفادة منها.

لعبة ببلز كراش المليئة بتحدي الألوان - ممتعة ومسلية
لعبة ببلز كراش المليئة بتحدي الألوان – ممتعة ومسلية

1. لعبة ببلز كراش المليئة بتحدي الألوان – ممتعة ومسلية

مع هذه اللعبة المميزة المسماة ببلز كراش، حيث عليك مساعدة الفأر الصغير حتى ينقذ أصحابه الموجودين في الفقاعات الملونة، طبعا للقيام بذلك عليك التخلص من الفقاعات التي تحمل نفس اللون، وكلما قمت بالكثير من ذلك كلما حققت نقاطا أكبر، اللعبة مميزة ورائعة ومناسبة للكبار والصغار.

لتحميل التطبيق:

المطور: Tamatem

السعر : مجانا 


مجموعة موسوعة الاسلام والقران الكريم والحديث - 4 تطبيقات دفعة واحدة
مجموعة موسوعة الاسلام والقران الكريم والحديث – 4 تطبيقات دفعة واحدة

2. مجموعة موسوعة الاسلام والقران الكريم والحديث – 4 تطبيقات دفعة واحدة

من خلال هذا العرض المميز تستطيع الحصول على 4 تطبيقات دفعة واحدة، بحيث من خلال تنزيل واحد تستطيع الحصول عليها معا، وتشمل هذه التطبيقات:

  • القرآن الكريم كاملا بدون اتصال انترنت.
  • تفسير الجلالين للقرآن الكريم.
  • صحيح البخاري مع الشرح.
  • صحيح مسلم.

كل هذه التطبيقات تضمن لكم الحصول على مزايا رائعة، دون الحاجة للتنقل من تطبيق لآخر، فمن خلال تنزيل واحد تستطيع الحصول عليها دفعة واحدة .

المطور: شركة السراج المنير

السعر : 12.99$ 


تطبيق Lumiè العالمي والاحترافي لتعديل وتحرير الصور - مجانا لوقت محدود
تطبيق Lumiè العالمي والاحترافي لتعديل وتحرير الصور – مجانا لوقت محدود

3. تطبيق Lumiè العالمي والاحترافي لتعديل وتحرير الصور – مجانا لوقت محدود

نصفه بالتطبيق العالمي كونه يدعم الكثير من اللغات مما يجعله سهل الاستخادم، أيضا واجهتها وحدها مبهرة وبالتالي فإن قدراته ستكون رائعة وهو فعلا ما يوفره، حيث يجلب العديد من المزايا المناسبة لتحرير الصور وجعلها أفضل وأحسن مع الكثير من الخيارات المتوفرة، سعره 1.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المطور: Nostalgika

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫26 تعليقات

  1. المفروض برامج الدين كلها مجانا كي بستفيد منها كل مسلم
    البرامج اليوم كلها بفلوس مافيها مجانا يعني ماله داعي الكذب في رمضان وشهر خير وتوبه

  2. التطبيق الاخير بفلوسس ، و الجيلبريك للاصدار ios9.3.1 انتشر تنزيله في اليوتيوي هل هو صحيح !

  3. شباب لو سمحتوا نريد برنامج تحميل الأفلام اذا ممكن
    كان عندي بلاى بوكس بس الحين ما موجد ف الأب ستور ما دري شو المشكلة.

  4. ‏يا شباب نصيحة الوجه الله بالنسبة لل تطبيق القرآن الكريم كاملا ماهر المعيقلي والله يوجد مجاني كامل بدون إنترنت لا إعلانات حجمه 300 ميجا يوجد برنامج كامل مجاني خلو هذا الاسم 10 دولار في بطمة وبعدين كل التطبيقات اليوم بفلوس للأسف كلها فلوس ما استفدنا شيء وبعدين Twitter في iOS ثمانية . صفر ‏واعلم اما iPhone أربعة في نظام iOS سبعة . واحد . اثنان ولا يتحدث من Apple لا سوفتوير وقفة قبل السفت وير عن iPhone أربعة تطبيق Twitter نحتاج الى iOS ثمانية . صفر واحدة يعني لازم تشتري iPhone أربعة أس واحدة وشكرا إن شاء الله ارسل رابط البرنامج المجاني مصحف ماهر المعيقلي by Abdullah Bajaber
    https://appsto.re/sa/aibdV.i ‏وندعوك دعاء خاص لي عبد الله الجبر سوى الميت أو حق أن الله يرزقك من حيث ما يشاء لأن هناك تطبيقات كثيرة القرآن الكريم كاملا ادخلوا في حسابه كلها مجانية بدون إنترنت ولا إعلانات جربتها بعض الشيوخ كامل القرآن والله يعطيك 1000 عافية عبد الله بن جابر

  5. السلام عليكم … بعض التطبيقات تنزلونها مجاناً ونتفاجاء عند محاولة تنزيلها عكس ذلك فهي ليست مجانيه حبيت انوه عن هذه الملاحظه .ولكم جزيل الشكر .

    1. العرض الأول مجاني، والثاني عبارة عن 4 تطبيقات عليها تخفيض يمكن تحميلها دفعة واحدة.
      والتطبيق الأخير تم تعديله بآخر عليه عرض مجاني

  6. تطبيق الترجمة ليس مجاني وهي المرة العاشرة يعلن عن تطبيق مجاني لفترة محدودة ثم نكتشف عدم الدقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى