تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم التاسع للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة عالمية رائعة ومفيدة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم التاسع، فتفضلوا للاستفادة منها.

لعبة Digit Smash لاختبار قدراتكم على التركيز
لعبة Digit Smash لاختبار قدراتكم على التركيز

1.لعبة Digit Smash لاختبار قدراتكم على التركيز – مجانا

ما رأيك لو تدرب عقلك على بعض التركيز؟ طبعا هناك عدة طرق وأهمها ما توفره هذه اللعبة التي نعرضها لكم اليوم، حيث سيتم عرض أرقام ورموز متشابهة من القيمة واللون، وعليك تحديد القطع المتشابهة، والتي سيتم تغييرها مباشرة، لذلك يجب عليك التركيز وعدم التسرع، ولديكم عدد محدود من إمكانية التجريب، فالوقت يداهمكم ويجب ألا تقع في أي خطأ.

طبعا هناك الكثير من المراحل تصل إلى 600 مرحلة، وهناك تحديات مع الأصدقاء، ويمكنك الاطلاع على نتائجهم من خلال الدخول بحسابك فيسبوك من خلال اللعبة، وهي لعبة مهمة جدا ومفيدة لتدريب الذاكرة وقدرة العقل على التركيز، وهي رياضة مفيدة للعقل كما تكون الرياضة البدنية مفيدة للجسم.

لتحميل التطبيق:

المطور: PennyBox Games Limited

السعر : مجاني


تطبيق GuidePal الرائع والمميز للوصول للأماكن المهمة بدون اتصال انترنت
تطبيق GuidePal الرائع والمميز للوصول للأماكن المهمة بدون اتصال انترنت

2. تطبيق GuidePal المفيد للمسافر والسياح – مهم جدا

ونحن مع موسم السياحة والسفر، الحاجة لاستكشاف الأماكن الجديدة أمر يحبه الجميع، ولكن يحتاجون لمرشد ؟ حسنا ليس مع التطبيق الذي سنعرضه عليكم اليوم، GuidePal عبارة عن شبكة اجتماعية يقوم أفرادها بإنشاء تفاصيل تشرح أهم الأماكن في المدن التي يسكنون فيها، أو يزورونها، من خلال هذه التفاصيل يمكن للزائر الجديد الحصول على المعلومات، الاستفادة منها، واستخدامها أثناء السياحة.

لن تحتاج لأن تسأل الناس في الطريق، أو البحث بطريقة فوضوية في شبكة الانترنت والمواقع ويوتوب، مع تطبيق GuidePal تستطيع الوصول إلى أشهر، أهم، وأفضل الأماكن في الدولة التي تود زيارتها، كل ذلك بتصفح التطبيق، اختيار وجهتك، تصفح الأماكن، واختيار ما تريد الذهاب إليه، حيث أن الزائرين السابقين لهذه الأماكن المستخدمين لتطبيق GuidePal سيضعون لك كل المعلومات المطلوبة.

طبعا وبصفتك مستخدما للتطبيق، يمكنك وضع الدليل الخاص بك، ليستفيد منه غيرك أثناء زيارته لذلك المكان نفسه الذي زرته أنت سابقا، مع التأكيد على أن تطبيق GuidePal مجاني، وهو داعم لساعة آبل من أجل استخدام حر وسريع للمحتوى.

لتحميل التطبيق:

المطور: GuidePal City Guides

السعر : مجاني


تطبيق Postly لإرسال البطاقات المصورة للأصدقاء
تطبيق Postly لإرسال البطاقات المصورة للأصدقاء

3. تطبيق Postly لإرسال البطاقات المصورة للأصدقاء

صحيح أننا في عصر التقنية والشبكات الاجتماعية والصور الرقمية، مع ذلك فإن الحنين للصور المطبوعة والبطاقات المصورة لا يزال قائما لدى البعض، إن كنت تملك صورا مع أصدقاء لك وتود طباعتها وإرسالها إليها في قالب جميل، فإن هذا التطبيق يتيح لك ذلك بسعر مميز، والشحن عالمي، يمكن اعتبارها هدية مميزة بين الأصحاب.

لتحميل التطبيق:

المطور: Postly App LLC 

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى