السيديا

أخبار الجيلبريك – نجاح الجيلبريك لـ iOS 10 وسيتوفر لـ iOS 9 ايضا

كما هي عادتنا الأسبوعية، نوفر لكم أخبار الجيلبريك، أو كلما توفر جديد فيما يخصه، وطبعا هذا قد يكون مزعجا للبعض الذين يهمهم فقط الحصول على الجيلبريك ولا حاجة لهم لمعرفة أخباره، لكن بطبيعة الحال هذه الأخبار مفيدة للكثيرين ممن ينتظرون الجيلبريك بشغف ويجعلهم على اطلاع تام، واليوم معنا تفاصيل جديدة ومهمة.

أخبار الجيلبريك - نجاح الجيلبريك لـ iOS 10 وسيتوفر لـ iOS 9
أخبار الجيلبريك – نجاح الجيلبريك لـ iOS 10 وسيتوفر لـ iOS 9

نجاح الجيلبريك على الإصدار iOS 10 !

طبعا كلنا نعرف أن آبل قامت بإطلاق الإصدار iOS 10، هذا الإصدار الذي قام بتوفير العديد من المزايا الرائعة التي كان المستخدمون في وقت سابق يحصلون عليها فقط عبر الجيلبريك، لكن مع توفير الجيلبريك لهذا الإصدار سيكون الأمر أروع، وهو ما نود أن نخبركم به، حيث نجح الهاكر الشهير iH8sn0w والمعروف في عالم الجيلبريك منذ سنوات، بتوفير الجيلبريك للإصدار الأخير iOS 10.

هذا الجيلبريك الذي قام بتوفيره هذا الهاكر غير مقيد، بمعنى أنه كامل بدون أي مشاكل كما يظهر، وكما هو معروف فإن هذا الهاكر لديه خبرة كبيرة في عالم الجيلبريك، ولديه الثغرات الخاصة به، وكما كنا نقول في مقالات سابقة؛ فإن هناك العديد من الثغرات المستمرة منذ سنوات ولم تقم آبل بغلقها سواء لعدم معرفتها بها، أو لصعوبة القيام بذلك، وفعلا هي مفيدة في تنصيب الجيلبريك.

طبعا عليكم مشاهدة هذا الفيديو الذي استعراضه الهاكر iH8sn0w:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=z5Lto14kvuQ’]

أيضا الجيلبريك قادم من فريق Pangu للإصدار iOS 9 !

طبعا الجيلبريك الأهم الذي ينتظره كل المستخدمين؛ ما يخص الإصدار التاسع أو iOS 9، بكل إصداراته الفرعية، وذلك لأن جيلبريك الإصدار العاشر غير مهم باعتبار أن هذا الإصدار لن تقوم آبل بإطلاقه إلى غاية الخريف، بالتالي فإن الأهم هو الإصدار التاسع الذي يملكه الملايين من المستخدمين.

طبعا كلنا نعلم أن هذا أطول جيلبريك لم يصدر لحد الآن، الجميع في انتظاره وتأخر، وخلال الفترة الماضية قمنا بتغطية أغلب وأهم أخباره، واليوم معنا خبر مهم من فريق Pangu الصيني الموثوق والذي قام خلال الفترة الماضية بإطلاق عدة أدوات للجيلبريك بشكل ناجح، وبالتالي فإن الجميع ينتظر أي خبر من هذا الفريق.

هذا الفريق أعلن أنه يملك الثغرة المناسبة والمهمة من أجل تنصيب الجيلبريك بشكل جيد، من جهة أخرى هذا الفريق سيقوم بتنظيم مؤتمر أمني خلال الشهر القادم، ومن خلاله سيتم مباحثة الثغرات المتوفرة، ونتوقع من خلال هذا المؤتمر التوصل إلى نتائج إيجابية، خاصة في ظل مشاركة الكثير من المختصين.

من جهة أخرى من المتوقع أن يصدر الجيلبريك في أي وقت، فهناك حركية كبيرة في عالم الجيلبريك حاليا، وبالتالي فإن توفر الجيلبريك لم يعد يحتاج إلى وقت طويل، ولهذا ندعوكم لمتابعة أخبارنا بشكل يومي، فقد يتم طرحه في أي لحظة، وطبعا سنوافيكم بذلك بشكل سريع إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫52 تعليقات

  1. يا اخوتي امتلك جهاز ايباد ميني ٢ الاصدار العاشر بتا و لا اعرف كيف احمل الجلبيريك هل من مساعدة الرجاء مساعدة يا اصدقاء

  2. فريق Pangu من اسوئ المطورين للجيلبريك عصابة صينية لايهمها سوى المال و الأرباح لا اكثر و كل هذا التأخير للربح لا اكثر

  3. استغرب منكم الصراحه على حبكم للجليبريك رغم انه ضرر على جوالاتكم لانه وبكل صراحه اشعر والمس ان ابل هي الامان الوحيد لهاتفي الايفون ولكن عند استخدام الجليبريك هذا يعني انك كسرت حماية جوالك من ومن ومن ومن الخ الخ نصيحه ياشباب امسكو جوالاتكم وخليها مثل ماهي لان اللي ينزل الجليبريك صار جواله باختصار سامسونج معرض للفايروس وللاختراق ولكيت وميت ف ابل لا تسمح لهالاشياء ليس عشان تقيد جوالاتها بالعكس اصلا الفائده لك قبل مايكون لها لانه يحافظ على معلوماتك وجوالك وبياناتك اتم بامان وشكرا

  4. اخيييرا اخبار سارة ، شكرا لكم جزيل الشكر ، لن تصدقوا انني منذ صدور ios 9 وانا انتظر الجليبريك ، لان اصداري هو ios 9.2

  5. اتمنى ان يكون كذلك وفي اقرب وقت مع العلم ان الجيلبريك اصبح شيء مهم بالنسبة لعشاق شركة ابل لأن اجهزتها مقيدة وليس للمستخدم اي حرية في التحكم في تلك الأجهزة سواء ايفون او ايباد حسب نوعه ونعتبر الجيلبريك مهم جداً بالنسبة ل تلك الأخيرة من اجهزة ابل الذكية _ والشكر لكل القائمين على تلك المدونة التي اصبحت جزء من حياتنا اليومية ونحن نتابع اخباركم اول بأول وفقكم الله وجزاكم الله خيراً على كل مجهود تقدمونة لخدمة المستخدم العربي واخوانكم المسلمين في جميع انحاء العالم ….

  6. ههههه الجلبريك اصلاً من شركة ابل بطريقة غير مباشرة نظام مثل نظام ios مو بالسهوله هذي احد يلقى ثغرات مهما كانت خبرته بالعربي شركة ابل هي المشرفه على الجلبريك ومو معقول شركة عملاقة زي ابل ماتقدر تقفل الثغرات وشكراً.

  7. علي فكرة بقي الإصدار 9 بالكتير أوي هينزل له جليبريك خلال الأسبوع دة لسبب ان الفريق الصيني كدة انضغط عليه بفكرة ان فيه جليبريك اعلي منه وهما كل اللي كانوا عايزينه يستنوا بيه الإصدار القادم بس خلاص راحت عليهم

    1. اما وشهو جوالك ليكون ايفون4
      اسمع مني اذا نزل جلبريكios10 حدثه وحمل الجلبريك اذا نزل الجلبريك علطول ابحمله ونزله بلجوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى