اخبار الأندرويد

ون بلس تطلق تحديث لحل مشكلة إدارة الرام لجهاز Oneplus 3

لا يخل أي جهاز فور إطلاقه من بعض المشاكل الخفيفة والنقائص، وخاصة إن كان من شركة صغيرة جديدة، وطبعا كما عرفتم حديثنا حول جهاز ون بلس 3 الذي أحدث ضجة في الفترة الأخيرة.

ون بلس تطلق تحديث لحل مشكلة إدارة الرام لجهاز Oneplus 3
ون بلس تطلق تحديث لحل مشكلة إدارة الرام لجهاز Oneplus 3

لنخبركم مرة أخرى عن جهاز ون بلس 3، هذا الجهاز الذي أعلنت عنه شركة ظهرت منذ سنوات قليلة ولكنها أحدثت فوضى في سوق الهواتف من حيث توفيرها هواتف رائدة بأسعار جيدة، طبعا قبل باقي الشركات الصينية العملاقة التي لحقت بعد ذلك وتفوقت على وان بلس طبعا، مع ذلك حافظت هذه الأخيرة على بريقها، خاصة مع آخر أجهزتها.

الجيل الثالث من أجهزتها جاء بمعالج Snapdragon 820 بالإضافة إلى رام 6 جيجا، طبعا هذه المزايا ليست بالحصرية ولا بهو أول جهاز يحصل عليها، ولكن أثارت ضجة بعد تجربة اختبار من حيث سرعة الآداء بين ون بلس 3 وجالاكسي S7 إدج، حيث تفوق هذا الأخير في اختبار فتح التطبيقات رغم أنه يحمل رام بسعة 4 جيجا.

طبعا ون بلس لم تترك الأمر كما هو بل علق المؤسس الشريك بقوله أن الشركة قامت بإيقاف استخدام كل الرامات حتى لا يتم استهلاك البطارية بشكل كبير، ولكن هذا لم يشفع للشركة، فما كان منها إلا أن قامت مؤخرا بإطلاق تحديث خفيف للجهاز، يتيح إمكانية الاعتماد على كل موارد الجهاز لتوفير آداء أفضل، وهو ما أكدته التجارب والمقارنة بين نفس الجهازين، ليثبت جهاز ون بلس تفوقه فعليا.

بالتالي إن كنت تنوي الحصول على الجهاز فيمكنك ذلك، وستواصل الشركة تقديم المزيد من التحديثات التحسينية للجهاز حتى يصبح بآداء أفضل بكثير، وأما إن كنت تملك الجهاز فعليا فما عليك إلا تفقد التحديث فقد يصلك في أي وقت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى