اخبار الأندرويد

هاتف Lumigon T3 أول جهاز مع كاميرا للتصوير الليلي

من باب التغطية الشاملة للتطور التقني، لا يجب حصر الحديث حول الشركات العملاقة فقط، لكن لا بأس بالحديث عن الشركات الناشئة والجديدة، حيث قد يقابل أحدكم أجهزة هذه الشركات، فيكون له اطلاع سابق حولها، اليوم سنتحدث عن جهاز جديد مميز نوعا ما.

هاتف Lumigon T3 أو جهاز مع كاميرا للتصوير الليلي
هاتف Lumigon T3 أو جهاز مع كاميرا للتصوير الليلي

الجهاز الجديد يحمل إسم Lumigon T3، وهو من شركة دانماركية صغيرة، تسعى لدخول عالم الهواتف على الأقل في البلد الأم، حيث حرصت على اعتماد نظام الاندرويد في جهاز ذو تصميم غريب، مع تدجيجه بعدة مزايا تقنية قد تكون جذابة، أهمها الكاميرا القادرة على التصوير في الظلام، إضافة إلى المزايا الأمنية التي تساعدم في حفظ الجهاز، طبعا والتصميم المميز نوعا ما.

الجهاز يعتمد على كاميرا خلفية قادرة على التصوير في الظلام، حيث تم تدعيمها مع مستشعر الأشعة تحت الحمراء، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، لكن بإمكانها توفير ميزة التصوير الليلي بشكل واضح ولا بأس به، أما بالنسبة للتصميم فالجهاز يأتي بتصميم غريب نوعا ما، يبتعد عما تنافس فيه الشركات دوما وهو السمك القليل، حيث أن الجهاز يأتي بتصميم كلاسيكي عادي جدا.

تم تدعيم الجهاز بالمعدن المضاد للصدأ، والشاشة تأتي مع طبقة الحماية Gorilla Glass 4، مما يضمن الحماية إثر السقوط أو الخدوش الناتجة عن الاحتكاك، وقد تم وضع مزايا تقنية أخرى تساعد على زيادة الأمان عند استخدام الجهاز، مثل تشفير الاتصالات، وكذلك ميزة الحماية بالبصمة، وحماية التطبيقات تلقائيا، حيث يحوي نظام اندرويد معدل قائم على نسخة مارشيملو من الاندرويد.

هاتف Lumigon T
هاتف Lumigon T

مواصفات الجهاز عامة لا بأس بها وهي كالتالي إجمالا:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 4.8 إنش بدقة 1280×720 بكسل.
  • معالج ميدياتيك Helio X10.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 128 جيجا.
  • كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • حساس بصمات.
  • دعم شريحتين اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.

الجهاز متوفر بعدة ألوان، النسخة الرئيسية متوفرة بسعر 740 $، وهناك نسخة ذهبية بعيار 24 قيراط، بسعر 1200 دولار، وعلى كل حال الجهاز قد يكون مناسبا للبعض، لكن باعتبار أن الشركة ناشئة فقد لا يلفت الانتباه كثيرا، لكن من واجبنا الحديث عن هذه الشركات وأجهزتها من باب الإعلام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق