اخبار الأندرويد

هاتف LeEco القادم سيحمل كاميرا مزدوجة من الخلف

التسريبات تشمل جميع الشركات مهما كانت، نادرا ما لا يتم تسريب تفاصيل جهاز جديد قادم، وبالنسبة للشركات الصينية والهندية فإن التسريبات حول أجهزتها القادمة تكون أكثر، اليوم معنا تفاصيل جديدة حول جهاز LeEco القادم.

هاتف LeEco القادم سيحمل كاميرا مزدوجة من الخلف
هاتف LeEco القادم سيحمل كاميرا مزدوجة من الخلف

حتى تكونوا على اطلاع، فإن الشركات الصينية عادة ما تقوم بإطلاق العديد من الأجهزة ذات المزايا الرائدة بشكل متسلسل، وهذا يعني أنه تقوم بإطلاقها بفارق 3 – 5 أشهر فقط فيما بينها، عكس الشركات الكبيرة التي تقوم بذلك بشكل شبه سنوي مع إطلاق نسخة متنوعة بمواصفات أقل.

من بين الشركات التي تقوم بالاستراتيجية الأولى LeEco، وهي الشركة التي قامت بإطلاق عدة أجهزة بمزايا تقنية رائدة مؤخرا، جمعت ما بين معالج Snapdragone 820 أو معالج ميدياتيك X25 الأخير، ورام بسعة 6 جيجا، ها هي الشركة تنوي إطلاق جهاز رائد جديد أخبرناكم حوله مؤخرا ويحمل الإسم الرمزي LEX720.

بعد تسريب المزايا التقنية للجهاز، ها هي التسريبات تشمل صورة للجهاز من الخلف، وكما تشاهدون فإنه سيأتي مع كاميرا مزدوجة، يعني كاميرتين من الخلف بدل واحدة، وهذه الاستراتيجية اعتمدتها عدة شركات وستعتمدها قريبا العديد من الشركات الرائدة، وبهذا يمكن القول أن شركة LeEco انضمت للقافلة، فقط نود أن نلفت انتباهكم إلى أن الشركة اعتمدت في تصميم الهوائيات الخاصة بالجهاز نفس تصميم جهاز Meizu pro 6، وكذلك الأيفون 7 القادم.

على كل حال دعونا نذكركم بالمزايا التقنية للجهاز كما تم تسريبها مؤخرا والتي هي كالتالي:

  • شاشة مجهولة المقاس بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج Snapdragon 821 ثماني النواة.
  • معالج الرسوميات Adreno 530.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • سعة تخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى