اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy A7 الإصدار الأول يحصل على الأندرويد 6.0.1

حقا ممتاز ما تقوم به سامسونج، جهاز بعد آخر تردنا التقارير حوله عن أنه بدأ يحصل على تحديث الاندرويد مارشيملو، وهذه المرة الدور جاء على جهاز جالاكسي A7 الجيل الأول، وليس نسخة 2016.

هاتف Galaxy A7 الإصدار الأول يحصل على الأندرويد 6.0.1
هاتف Galaxy A7 الإصدار الأول يحصل على الأندرويد 6.0.1

نعم، بعد سلسلة الأجهزة الخاصة بسامسونج والتي حصلت على التحديثات الخاصة بنظام الأندرويد بالإضافة إلى التحديثات الأمنية الدورية بشكل شهري، يمكن القول أن سامسونج التزمت بالبرنامج الذي رسمته من أجل تحصيل أجهزتها التحديث الجديد للاندرويد.

كما عرفنا فإن جهاز جالاكسي A7 بدأ فعليا بالحصول على تحديث الاندرويد مارشيملو 6.0.1 وذلك في روسيا، ومن المعلوم أن سامسونج تركز على السوق الروسي والشرق أوروبي بعد الصين والهند، لهذا دوما التحديثات تبدأ من هناك، وهذا ما نلحظه على كل أجهزتها، وعلى كل حال من المفترض أن يصل التحديث لباقي مستخدمي الجهاز حول العالم قريبا.

كالعادة تحديثات سامسونج بالنسبة للهواتف تأتي بنفس المزايا وهي:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1 ومنها ميزة Doze للحفاظ على البطارية وغيرها.
  • تحسين واجهة الاستخدام TouchWiz.
  • دعم خدمة Android Pay.
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.

إن كنت تملك الجهاز فما عليك إلا تفقد التحديث من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية قبل ذلك، وقبل الختام ندعوكم لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى