اخبار الأندرويد

من جديد – تسريب صور ومواصفات وموعد الإعلان عن جالكسي S7 Active

ها هي التسريبات قد وصلت للذروة، كما نخبركم دوما فإن التسريبات تبدأ صغيرة وتكبر حتى تصبح كاملة، وعند حصول ذلك فهذا يعني أمرا واحدا فقط، وهو اقتراب موعد الإعلان رسميا عن الجهاز الذي تم تسريب تفاصيله، حديثنا كما عرفتم من العنوان حول جهاز Galaxy S7 active.

من جديد - تسريب صور ومواصفات وموعد الإعلان عن جالكسي S7 Active
من جديد – تسريب صور ومواصفات وموعد الإعلان عن جالكسي S7 Active

لمن لا يعرف سلسلة Active، فهي باختصار نسخة تقوم سامسونج بإطلاقها سنويا كنسخة فرعية عن أحدث أجهزتها، وكانت البداية مع جالاكسي S6، والآن نحن مع S7 والذي سيحصل فعليا على نسخة Active.

بتوضيح أكثر، فإن هذه السلسلة الهدف منها هو توفير جهاز قوي ويصمد أمام ظروف صعبة، مثل الماء، الصدمات والسقوط وغير ذلك، لهذا فإن التصميم قد يظهر بشعا نوعا ما، لكن تم التضحية بالتصميم من أجل جعل الجهاز قوي، وبالتالي فإن سامسونج وبالتعاون مع شركة الاتصالات الأمريكية AT&T ترغبان في توفير جهاز قوي لفئة وشريحة واسعة من المستخدمين يبحثون عن هاتف قوي المواصفات إضافة إلى أنه يقوى في ظل الظروف القاهرة.

بالنسبة لمواصفات الجهاز:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجا هرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 530.
  • سعة الرام 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل بتقنيات جالاكسي S7.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير

بعيدا عن التصميم الذي قد يظهر سيئا فإن مواصفات الجهاز التقنية مميزة جدا، فعلا يرغب الكثيرون بالحصول عليه للاستفادة منه في ظروف الرحلات الصعبة أو العمل وغير ذلك، وبحسب التسريبات فسيتم الكشف عن الجهاز يوم 10 جوان القادم، وبالتالي لم يبق الكثير على وصول للأسواق، ولمزيد من التفاصيل والصور ننصحكم بزيارة هذا المقال.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى