تطبيقات الأندرويد

مكالمات الفيديو التجريبية لتطبيق BBM تصل للمنطقة العربية

الحقيقة ونحن في منتصف عام 2016 ليس من المقنع الحديث عن مكالمات الفيديو، فهناك الكثير من الخدمات التي تقدمها بشكل جيد منذ سنوات، لكن هناك تطبيقات لها شعبية كبيرة يجب ومستخدمين كثر وجب علينا عدم إغفال الحديث عنها، نحن نتكلم اليوم عن تطبيق BBM.

مكالمات الفيديو التجريبية لتطبيق BBM تصل للمنطقة العربية
مكالمات الفيديو التجريبية لتطبيق BBM تصل للمنطقة العربية

تطبيق BBM يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم، تطبيق له شعبية كبيرة جدا ومنذ سنوات، عندما كان هو متواجدا لم تكن هناك تطبيقات أخرى مثل واتس آب وفايبر ولاين وحتى فيسبوك مسنجر وغيرهم من التطبيقات الشهيرة حاليا، وطبعا قررت بلاكبيري الرجوع مرة أخرى بهذا التطبيق من خلال دعم أنظمة تشغيل أخرى وأهمها الأندرويد وiOS.

منذ البداية وصل التطبيق بشكل تدريجي ولبعض المستخدمين وأحدث ضجة كبيرة قبل ذلك، وكان الجميع ينتظرونه خاصة في ظل وجود حرب شرسة بين تطبيقات الدردشة مع انتشار حمى استخدامها بشكل عالمي وكبير، ومع الوقت قامت بلاكبيري بدعم العديد من المزايا، وها هي الآن تصل إلى ميزة محادثات الفيديو، وطبعا كما ذكرنا حديثنا عن هذه الميزة ليس لأنها ميزة جديدة بل فقط لأننا نتحدث عن تطبيق دردشة عريق.

لمحبي ومستخدمي التطبيق أعلنت بلاكبيري أن ميزة محادثات الفيديو توفرت بشكل تجريبي للمستخدمين في بعض المناطق وهي الشرق الأوسط لبعض البلدان فقط، إضافة إلى إفريقيا وأوروبا وبعض دول أمريكا اللاتينية، وطبعا أمريكا وكندا، وهذه الميزة يمكن للمستخدمين الحصول عليها بدون أي تحديث، فقط عند إجراء محادثة مع جهة اتصال سيظهر خيار إجراء محادثة فيديو، وطبعا كما أشارت الشركة لن تكون مستقرة لأنها قيد التطوير والتجريب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى