تطبيقات واخبار عامة

مسابقة وجوائز رائعة مع لعبة رشفة بحلتها الرمضانية المميزة – احصل على أيفون 6 بلس

كما نقول دوما، خلال هذه الحياة نحتاج إلى تسلية وترفيه، فما بالك لو كانت هذه التسلية في قالب التحدي وبخاصة في إطار المعرفة، وأكثر روعة عندما يكون التحدي في إطار التنافس من أجل تحصيل جائزة قيمة جدا، نعم اليوم معنا لعبة رشفة رمضانية، وهي مجموع تحديات ثقافية والجائزة هي أيفون 6 بلس.

مسابقة وجوائز رائعة مع لعبة رشفة رمضانية المميزة
مسابقة وجوائز رائعة مع لعبة رشفة رمضانية المميزة

اللعبة من تطوير شركة زيتونة، اللعبة لهذا اليوم من مطوري لعبة وصلة ورشفة، وهي عبارة عن نسخة مطورة من اللعبتين، مع اسئلة وتصميم يوافق شهر رمضان، سواء التصميم أو المحتوى.

 اللعبة عبارة عن مسابقة رمضانية ثقافية منوعة: كل يوم من أيام رمضان المبارك يتم نشر لغز واحد (30 لغز بالاجمال خلال شهر رمضان)، وسيكون هناك سحب خلال اليوم الثالث من أيام العيد، لمعرفة الفائزين، والجوائز منوعة وأهمها أيفون 6 بلس.

محتوى اللعبة عبارة عن ألغاز وأسئلة خفيفة في اللغة والثقافة العامة، واسئلة مصورة في جميع المجالات، محافظة 100٪ ومناسبة لاجواء رمضان، وفي نفس الوقت لا تقتصر على الأسئلة الدينية، بل هناك الكثير من الأسئلة المميزة المنوعة، وبالتأكيد فإن تنوع الألغاز والمراحل سيجعل التحدي أقوى ويطرد الملل، ولا تنس؛ هناك فرصة للفوز بجهاز أيفون 6 بلس.

لمزيد من المعلومات يرجى مشاهدة هذا الفيديو

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة للأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخة الأندرويد 2.3.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة لأجهزة الأيفون: 1.0 (ظهر في تاريخ 04-06-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد 1.1 (ظهر في تاريخ 12-06-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 29.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 16 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

انضم لهذا التحدي الثقافي وجرب قدراتك واحصل على فرصة للفوز بجهاز أيفون 6 بلس.

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: Zytoona Labs

السعر : مجاني


تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Zytoona

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى