اجهزة الاندرويد اللوحية

لوحي جالكسي تاب A 8.0 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

اذا، سامسونج رغم البطئ الذي تعاني منه في توفير التحديثات إلا أنها فعليا تقوم بتوفيرها لمزيد من الأجهزة، ها هي ذي تطلق تحديث الأندرويد مارشيملو لأحد لوحيتها، دعونا نتعرف على التفاصيل.

لوحي جالكسي تاب A 8.0 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1
لوحي جالكسي تاب A 8.0 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

أصحاب جهاز Galaxy Tab A نسخة 8.0 إنش أصبح بإمكانهم الاحتفاظ بجهازهم لفترة قادمة، وذلك لأنه حصل على تحديث جديد سيضيف العديد من المزايا الرائعة، نعم فقط قامت سامسونج بإطلاق تحديث الأندرويد مارشيملو بنسخته الأخيرة 6.0.1 لهذا الجهاز اللوحي.

التحديث الجديد يأتي بحجم يفوق 1.1 جيجا، وسيتضمن المزايا التالية:

  • تحديثات الأندرويد مارشيملو القياسية: ميزة Doze لإدارة الطاقة وغير ذلك من المزايا.
  • تحديثات أمنية مع التحديث الأمني لشهر جوان.
  • تحسين واجهة الاستخدام الخاصة بالشركة المعروفة بـ TouchWiz
  • تحسين الحماية بواسطة البصمة والطرق العادية.
  • تحديث تطبيقات وخدمات سامسونج.

على كل حال إن كنت تملك هذا الجهاز، فما عليك إلا التأكد من وصول التحديث إليه، مع الحرص على أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك وشحن البطارية، أما إن كنت تملك أحد أجهزة سامسونج الأخرى ولم يصلك التحديث، فندعوك لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق