تطبيقات الأندرويد

لعبة Ocean Wars – أدخل عالم التحدي والمنافسات الاستراتيجية

مع الألعاب الاستراتيجة مجددا، هذه الألعاب التي تجمع ما بين التحدي والحس العسكري، ومن جهة أخرى تجمع الكثير من اللاعبين حول العالم في مكان واحد في تحدي كبير وفي واقع افتراضي مليء بالمنافسات القوية، اليوم معنا لعبة من هذا  الصنف.

لعبة Ocean Wars - أدخل عالم التحدي والمنافسات الاستراتيجية
لعبة Ocean Wars – أدخل عالم التحدي والمنافسات الاستراتيجية

هل تحب عالم القراصنة؟ ما رأيك لو تعيش في عالمهم وفي المحيط ومع السفن وحروبها ؟ نعم من خلال لعبة Ocean Wars ستجد نفسك في هذا العالم المميز، حيث ستلعب دور القرصان الطموح الذي يسعى للتوسع والانتشار وامتلاك المزيد من الأراضي والأملاك والقوات.

في هذه اللعبة ستجد نفسك في تحديات قوية مع غيرك من القراصنة، عليك امتلاك قوات لها قدرات قتالية عالية، وذلك يحتاج بعض الوقت وكذلك ذكاء في التنظيم والتطوير، بدايتها من تطوير جزيرتك ثم تطوير قواتك، ومنافسة باقي اللاعبين طبعا اون لاين.

طبعا ليس هناك البشر فقط، بل هناك مخلوقات البحر الشرسة، الجميع يجب أن تخضعهم لسيطرتك وأن يكونوا تابعين لك، وكل من يرفض ذلك يجب عليك القضاء عليه، وبهذا نرجع للنقطة الأولى وهي ضرورة تكوينك جيشا قويا.

لعبة Ocean Wars تحوي عدة مزايا تجعلها رائعة:

  • اللعب اون لاين تجمع الكثير من اللاعبين حول العالم.
  • إمكانية إنشاء تحالفات مع غيرك من الجيوش.
  • يمكنك خوض عدة حروب بحسب الاستراتيجيات التي تريدها.
  • عالم بحري قوي جدا ومليء بالتحديات.

يمكن وصف اللعبة بأنها المكان الأمثل لخوض التحديات والحروب الشرسة وعالم البحار.

الملائمة:

نظام التشغيل الملائم: Android 4.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع

النسخة الأخيرة: 1.3.14 (ظهر في تاريخ 11-06-2016)

الحجم: 83 ميجابايت ( يمكن التحميل عن طريق 3g )

لتحميل اللعبة:

المبرمج: EYU-Game Studio

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة Ocean Wars - أدخل عالم التحدي والمنافسات الاستراتيجية
لعبة Ocean Wars – أدخل عالم التحدي والمنافسات الاستراتيجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى