اخبار الأندرويد

فيديو: جالكسي S7 ضد جالكسي S7 Active في اختبار الصمود

عادة تكون المقارنات بين هواتف الشركات المختلفة، لكن هذه المرة لدينا اختبار ومقارنة بين جهازين من نفس الشركة، بل هما جهاز واحد لكن هناك نسخة رئيسية ونسخة أخرى مطورة للحالات الخاصة، هما جهازين من سامسونج.

فيديو: جالكسي S7 ضد جالكسي S7 Active في اختبار الصمود
فيديو: جالكسي S7 ضد جالكسي S7 Active في اختبار الصمود

كما طالعتم في العنوان، نحن أمام جهاز واحد لكن بنسختين، النسخة الأولى Galaxy S7 وهي النسخة الرئيسية المعروفة والعالمية من الجهاز، ونسميها بالنسخة الرئيسية لأن هناك نسخة أخرى Edge وهناك نسخة Mini قد تقوم سامسونج بإطلاقها لاحقا بشكل عالمي.

والنسخة الثانية من نفس الجهاز هي Active، وهي النسخة الخاصة التي تطلقها سامسونج من نفس الجهاز، ولكن تكون بتصميم مغاير، هذا التصميم تسعى سامسونج من خلال لجعل الجهاز صلب ويتحمل ظروف العمل الصعبة، وبالتالي فهو مناسب لفئة معينة من المستخدمين، طبعا نحن نتحدث عن هاتف Galaxy S7 Active.

هذا الأخير ومن خلال مقطع فيديو سنتعرف على قدراته وذلك مقارنة مع النسخة الرئيسية، حيث يستعرض هذا الفيديو بعض الاختبارات الخاصة بالصمود، والتي فعلا ستعطيكم نظرة حول حرص سامسونج على جعل هذه النسخة قوية بما فيه الكفاية، إليكم الفيديو:

الحقيقة لا مجال للمقارنة باعتبار ما تتوفر عليه نسخة Active من جسم صلب تم تصميمه لمقاومة مثل هذه الظروف، لكن هذا الفيديو جاء ليستعرض فعليا قدرات هذه النسخة وأنها خيار مميز لكثير من المستخدمين الذين يعملون في ظروف صعبة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. اكيد بينكسر اس سفن بسهوله لانه زجاج من الجهتين والاكتف جهه واحده والاطراف بارزه لتحمي الشاشه واغلب الجهاز بلاستك على ما اظن او ربل معروف البلاستك لا يتظرر من الاجهزه السباقة اقصد اس ٥ والاجهزه التي تسبقه كانت لا تنكر ولا تتعطل كانت قوة التحمل اعلى لاكن مواصفات والمنظر الجمالي اقل ما هو موجود في اس سفن واس سفن ايدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى