اخبار الأندرويد

فيديو: أيهما أفضل جهاز OnePlus 3 أم جالكسي ادج S7 ؟

مع ظهور الهواتف الذكية المختلفة، هناك دوما أمر شائع وهو طرح استفسار حول أفضل جهاز متوفر ؟ خاصة في ظل ادعاءات الشركات بأن جهازها هو الأفضل، طبعا تكثر المقارنات والمراجعات، لكن ليس هناك أفضل من اختبارات حقيقية مصورة، اليوم معنا اختبار يجمع أحد أفضل هاتفين متوفرين حاليا.

فيديو: أيهما أفضل جهاز OnePlus 3 أم جالكسي ادج S7 ؟
فيديو: أيهما أفضل جهاز OnePlus 3 أم جالكسي ادج S7 ؟

كما عرفتم معنا فإن الاختبار سيجمع بين هاتفين من بين أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، الأول من شركة عريقة وعالمية مشهورة جدا وهي سامسونج ممثلة بجهازها جالاكسي S7 إدج، في حين أن المنافس الثاني من شركة فتية لكن أثارت جدلا واسعا لدرجة وصولها لدرجة المقارنة والمنافسة مع هواتف شركات عملاقة مثل سامسونج.

نعم نتحدث عن جهاز ون بلس 3، ربما كثير منكم ينتقد هذه المقارنة، ويقول أنه لا مجال للمقارنة وأن هذا الجهاز الجديد والشركة الفتية المغمورة لا يمكنها الوصول لدرجة منافسة هواتف قوية ومن شركة عملاقة مثل سامسونج، لكن وما دام تم تصوير ووضع هذه الاختبارات، فضلا عن الزخم الاعلامي الذي حظيت به شركة ون بلس، إلا وأن الأمر يستحق عناء مشاهدة نتائج الاختبار على أقل تقدير.

قبل عرض الفيديو نود الإشارة إلى أن جهاز جالاكسي S7 إدج قد حصل على عدة ألقاب، أهمها أنه أفضل هاتف ذكي يحمل كاميرا ذات قدرات عالية، فضلا عن قدراته العالية في التحمل والأداء بشكل عام، وهذه النقطة الأخيرة هي التي ستكون محل اختبار مقارنة بجهاز ون بلس 3، هذا الأخير الذي يأتي بمعالج كوالكم Snapdragon 820، وهو الذي يوازي معالج سامسونج Exynos 8890، مع فارق مهم بين الجهازين، وهو أن الأول يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا، في حين أن جهاز سامسونج يأتي برام ذات سعة 4 جيجا فقط.

ربما كثيرون حسموا المقارنة في أذهانهم، فمع هذه الرام ومعالج كوالكم الأخيرة الأرقام في صالح ون بلس، لكن ندعوكم لمشاهدة الفيديو أولا:

هل عرفتم من هو المنتصر؟ نعم إنه جهاز جالاكسي S7 إدج، على كل حال نعتقد أن هذا الاختبار يجب أن يتم إعادته لكن خلال فترة شهرين أو ثلاث أشهر قادمة، حيث من المتوقع أن تقوم ون بلس بإطلاق عدة تحديثات مهمة لزيادة استقرار النظام وقدرته في التعامل مع الرام ذات السعة العالية، والتي كما يظهر في الفيديو لم يكن لها أدنى فائدة رغم أنها بسعة 6 جيجا.

ما رأيكم في هذه المقارنة ؟ هل تعتقدون أن ون بلس 3 جهاز جيد حقا؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى