اخبار الأندرويد

عبر موقع gearbest – عروض مؤقتة مذهلة على هواتف وإكسسورات

كثيرة هي العروض على متاجر التسوق عبر شبكة الانترنت، ونحن نسعى لإخباركم بأفضلها، معنا عرض تخفيضي كبير جدا من موقع gearbest، من خلال هذا العرض تستطيع الحصول على هواتف وإكسسوارات بأسعار مذهلة، فضلا عن إمكانية فوزك بأحد الهواتف مجانا.

عبر موقع gearbest - عروض مؤقتة مذهلة على هواتف وإكسسورات
عبر موقع gearbest – عروض مؤقتة مذهلة على هواتف وإكسسورات

العرض الذي سنخبركم به اليوم يجب عدم تفويته، الجميع عليهم التأهب والاستعداد والتفرغ التام اليوم، حيث هناك عرض ضخم جدا على بعض المنتجات المميز جدا والمطلوبة كثيرا، وكما أخبرناكم هذا العرض فقط عبر موقع gearbest.

أمثلة عن هذه المنتجات:

  • هواتف ذكية مذهلة.
  • حواسيب.
  • اكسسورات.
  • أدوات الكترونية مطلوبة كثيرا.

العرض الأول: تخفيضات مذهلة لوقت محدود

يتيح لك الحصول على هذه المنتجات بسعر مخفض بنسبة كبيرة، قد تفوق 50 ٪ من سعر المنتج، وطبعا هذا العرض سريع جدا بما يسمى عروض الفلاش، لذا عليك الاستعداد للفوز بأحد هذه المنتجات بسعر مخفض.

العرض الثاني: فرصة للحصول على هواتف ذكية وأجهزة الكتروينة مميز مجانا

من خلال هذا العرض تستطيع الحصول على أحد الهواتف المذهلة، أو لوحيات أو ساعة ذكية أو طائرة صغيرة، أو كاميرا عالية الدقة، فقط كل ما عليك هو الحصول على تذكرة الحظ، وللحصول عليها يمكنك من خلال القيام بأمرين:

1- المشاركة في تحصيلها من خلال هذا الرابط، يشترط أن تملك طلبات مسبقة بقيمة 40 $ فما فوق.

2- مشاركة هاشتاج (#GBSummerDiscount) عبر الشبكات الاجتماعية.

سيتم عرض الفائزين والمحظوظين بشكل يومي من 13 و14 و15 يونيو – جوان

إن أعجبك العرض وأردت المشاركة، فيمكنك تحضير نفسك وتجهيز حاسوبك أو هاتفك والدخول إلى الموقع من خلال هذا العرض. طبعا الموقع يشحن لجميع دول العالم، ويمكنك الطلب بكل أريحية وستصلك طلباتك إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى