اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق قفل وحماية الواتس اب برقم سري أو البصمة، مطلوب جدا مميز ومجاني

يعتبر تطبيق واتس آب من بين أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا، والسبب واضح، وهو توفره على كثير من المنصات والأنظمة، ولكن لا تزال هناك الكثير من النقائص، ربما أهمها: عدم دعمه للآيباد، وكذلك عدم توفر ميزة إمكانية قفله.

تكرار أو قفل وحماية واتس اب برقم سري أو البصمة
تكرار أو قفل وحماية واتس اب برقم سري أو البصمة

نعم، حاليا الجميع يبحث عن أهم ميزتين مفقودتين في تطبيق واتس آب، وهي إمكانية استخدامه على أجهزة الآيباد، وكذلك إمكانية قفله، اليوم ومع هذا التطبيق العربي الجديد ستتوفر لكم هذه المزايا بكل سهولة.

أولا: استخدام واتس آب على الآيباد

طريقة استخدامه على الآيباد بسيطة جدا، ما عليك سوى تحميل التطبيق على الآيباد و الذي سيعرض لك صورة كود، ثم من جهازك الأيفون أو الأندرويد الخاص بك، اذهب إلى الاعدادات ـ ثم واتساب ويب، و قم بتصوير الكود الموجود في الآيباد، سيتم تثبيت نسخة من الواتساب الخاص بك على الايباد ويمكنه استخدامه بكل سهولة.

طبعا إضافة إلى ذلك يمكنك قفله برقم سري أو بالبصمة ولا يمكن لأحد الوصول إليه إلا أنتو منها تستطيع قفله و حمايته بسهولة.

ثانيا: تكرار وقفل الواتس آب على الأيفون

مع التطبيق المعروض لهذا اليوم، يمكنك أيضا الحصول على ميزة مهمة أخرى، وهي إمكانية تكرار تطبيق واتس آب على جهازك الأيفون، فضلا عن إمكانية قفله وحمايته، بطبيعة الحال تحتاج إلى بعض الخطوات الخفيفة من أجل القيام بذلك، وأهمها حصولك على جهازين، والطريقة بسيطة، يمكنك متابعتها من خلال هذا الفيديو:

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (آخر تحديث 18-05-2015)

الحجم: 13.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتحميل :

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تكرار أو قفل وحماية واتس اب برقم سري أو البصمة
تكرار أو قفل وحماية واتس اب برقم سري أو البصمة

الوسوم

‫33 تعليقات

  1. اولاا لاازم يكون الجوالين ملك لك والاا راح يتكرر البرناامج ع الجوال الثااني اذا مو لك .. حملته ع الآيباد وتكرر اذا ارسلت الرساايل تروح للجهاازين !! ثاانياا مااعجبني وحذفته

  2. تطبيق الواتس على الايباد جميله طريقته
    ليش الكل يسب فيه وهو ماجرب افضل من الجلبريك على الايباد يعدم الحمايه
    مشكور اخبار التطبيقات وثقتي بكم كبيره

  3. مرحبا بنت الرياض
    قفل الكمرا موجود اذهبي آلى عام الإعدادات بعدين القيود ثم اقفلي زر الكمرا

    1. اعدادت > عام > القيود > الكامرا

      كذا راح ينشال تطبيق الكامرا من التطبيقات
      اذا حبيتي ترجعي الكامرا
      نفس الخطوات السابقة وفعلي الكامرا

  4. ايها الاعزاء اولاً البرنامج ليس مجاني . ثانياً البرنامج فاشل ولا يستحق ان يأخد اي دقيقة من الوقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق