اخبار الأندرويد

شركة Meizu تستعد للكشف عن جهاز Blue Charm Metal 2

دعونا ننسى تلك القاعدة: كل ما هو صيني فهو سيء وضعيف، الآن شركة شيومي وهواوي وكذلك شركة Meizu غيرت هذا المفهوم خاصة في عالم الهواتف، Meizu هذه الأخيرة تطلق العديد من الأجهزة المميزة، وها هي ذي تواصل ذلك، فالتقارير تتحدث حول نيتها إطلاق جهاز جديد سنتعرف عليه اليوم.

شركة Meizu تستعد للكشف عن جهاز Blue Charm Metal 2
شركة Meizu تستعد للكشف عن جهاز Blue Charm Metal 2

الجهاز يحمل إسم 2 Blue Charm metal، والحقيقة هو إسم طويل جدا، لكن بالنسبة لمواصفات الجهاز فهو يستحق هذا الإسم، وهو إسم على مسمى، وقبل استعراض مواصفاته التقنية، نود أن نخبركم أن شركة ميزو تعتمد على تصميم واحد منذ مدة، قد يظهر انه مشابه لخط تصميم الايفون وبعض الاجهزة الاخرى، لكنه يحمل سمة تنفرد بها هذه الشركة تجعل اجهزتها مميزة، ويتضح ذلك بحمل الجهاز في اليد.

بالنسبة لجهازها لقادم فهو الجيل الثاني من سلسلة Blue Charm metal والحقيقة تقال أن الجهاز لم يأت بجديد كبير، فهو نسخة أخرى من جهاز Meizu M3 Note، لكن بإسم آخر وبعض التغييرات التقنية الخفيفة حيث سيأتي الجهاز بالمزايا التقنية التالية:

  • شاشة مقاس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بكسل بكثافة ألوان 403 ppi.
  • معالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجا هرتز.
  • ذاكرة 2 و3 جيجا.
  • مساحة تخزين 16 و32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 4000 mAh.
  • نظام الاندرويد المصاصة مع واجهة Flyme 5.1 قابل للتحديث للاصدار الساس مارشيملو
هاتف Meizu Blue Charm Metal 2
هاتف Meizu Blue Charm Metal 2

بحسب الصورة السابقة فهي تؤكد موعد الكشف عن الجهاز رسميا، وذلك بتاريخ 13 يونيو – جوان الحالي، بالتالي لم يبق الكثير ويتم الكشف عن الجهاز، وننتظر ذلك رسميا لنتعرف عليه ونوافيكم بالتفاصيل الأكيدة حوله وكذلك السعر، والذي بحسب التسريبات الأولية يشير إلى أنه لن يجاوز 130 دولار بالنسبة لنسخة 3 جيجا من الجهاز، لكن طبعا في متاجر التسوق من الانترنت يكون السعر أعلى بقليل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق