اخبار الأندرويد

شركة LG تعلن رسميا عن جهاز LG Stylus 2 Plus من الفئة المتوسطة

شركة LG تواصل العمل بجد، وتستهدف بعض الأسواق ببعض الأجهزة، وببعض المزايا، وها هي ذي تكشف رسميا عن جهاز LG Stylus 2 Plus في تايوان.

شركة LG تعلن رسميا عن جهاز LG Stylus 2 Plus من الفئة المتوسطة
شركة LG تعلن رسميا عن جهاز LG Stylus 2 Plus من الفئة المتوسطة

تقوم شركة LG دوريا بالكشف عن بعض الأجهزة، ذلك لا يتطلب منها عقد مؤتمرات ولا ندوات صحفية، كل ما تقوم به هو بيان صحفي من خلال موقعها الرسمي، سواء الدولي أو الخاص بمنطقنة معينة في حال تم ذلك في منطقة دون أخرى، وجهاز LG Stylus 2 Plus أحدث أجهزة الشركة التي تم الكشف عنها في تايوان.

الجهاز يأتي بنفس تصميم LG Stylus 2، والهدف فقط هو إيجاد نسخة أكبر من هذا الأخير، ولهذا نجد أن الجهاز الأحدث يحمل إضافة Plus إلى اسمه، وكما ذكرنا فالجهاز يمكن تصنيفه في الفئة الدنيا أو القريبة من المتوسطة، رغم قيام الشركة بإدراج رام بسعة 3 جيجا، إلا أن المعالج لا يظهر ذو قوة كبيرة، على كل حال مزايا الجهاز التقنية كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.7 إنش، بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج Snapdragon 430 ثماني النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 1.5 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 16 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ملي أمبير.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0 مع واجهة LG UI.

LG أكدت من خلال بيان صحفي أن الجهاز سيتوفر في تايوان دون تأكيد إمكانية توفره لاحقا في باقي دول العالم، لكن هذا محتمل جدا خاصة في بعض الأسواق، والجهاز سيكون بسعر 340 $ وهو سعر مرتفع مقارنة بالمزايا التقنية، لكن على الشركة الاستفادة من اسمها المشهور وعلامتها من أجل تسويق أجهزتها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى