اخبار الايفون

شرح: كيف تقوم بتحويل جهازك الأيفون 6s إلى أيفون 7 ؟

كثيرون ينتظرون أي تفاصيل جديدة حول الأيفون 7 القادم، طبعا نحن وبشكل دوري نقوم بإخباركم بأهم التفاصيل الجديدة، لكن اليوم سنحاول تقديم شرح مميز لكل من يريد أن يملك الأيفون 7 الآن دون الانتظار، يمكنك الحصول عليه بشرط أن تملك جهاز أيفون 6s، فهل أنت مستعد ؟

شرح: كيف تقوم بتحويل جهازك الأيفون 6s إلى أيفون 7 ؟
شرح: كيف تقوم بتحويل جهازك الأيفون 6s إلى أيفون 7 ؟

شرح اليوم مخصص لكل مغامر يبحث عن الأيفون 7 قبل الجميع

قبل أن تحصل على التفاصيل يجب أن تعلم أن هذا الشرح غير مناسب إلا لشخص مغامر يستطيع تحدي أي ظروف، ولديه رغبة جامحة في أن يحصل على الجديد قبل الجميع، لهذا فلا يمكن القول أن هذا الشرح مناسب للجميع فعلا.

كل ما تحتاجه جهازين أيفون 6s وبعض الأدوات !

حتى تستطيع الحصول على الأيفون 7، فأنت بحاجة إلى جهازين أيفون 6s، نعم جهازين كاملين، وإن كانا جديدين في العلبة فذلك أفضل من أجل الحصول على نتائج جيدة، وبعد ذلك أنت بحاجة إلى رباطة جأش وأنت تقوم بتجزير أحد الجهازين من أجل الاستفادة من بعض القطع التي فيه لإضافتها للجهاز الآخر :)

الشرح لا يكفي، أنت بحاجة إلى شرح فيديو !

طبعا لا يسعنا الشرح الكتابي، بالتالي الأفضل أن تشاهد مقطع فيديو سريع يشرح لك طريقة حصولك على أيفون 7 بسرعة وقبل الجميع، وهذه النقطة الأخيرة مهمة عند الكثيرين وقد يدفعون عليها أضعاف سعر الجهاز، لهذا ستحصل على الجهاز بنفسك.

شاهد الفيديو لمعرفة الطريقة (الفيديو يحوي موسيقى):

انتظروا، إنها مجرد مزحة ودعابة – لكن لها معنى مهم !

من المؤكد أننا لا نحتاج لنؤكد للجميع أن هذا الشرح مجرد دعابة للتسلية فقط، فلا يوجد من يجازف بجهازين أيفون 6s (سعرهما غالي جدا)، مقابل أن يحصل على شكل الأيفون 7 فقط لا غير ! بالتالي لا ننصح أي شخص مجنون فضلا عن العاقل أن يفكر بالقيام بهذه الدعابة :)

لكن الهدف من هذه التفاصيل رغبتنا في التأكيد لكل من ينتظر جهاز الأيفون 7؛ أن تصميمه وشكله لن يختلف كثيرا عن الأيفون 6 و6s السابقين، وقد أكدنا لكم هذا في عدة مقالات سابقة، بالتالي فالاختلافات التي ستجدها في الأيفون 7 خفيفة من حيث التصميم، لكن من حيث المزايا التقنية فسيكون أكثر تطورا بالتأكيد.

ما على محبي أحدث أجهزة آبل وبالأخص الأيفون، ومنتظري الأيفون 7 سوى الانتظار ومتابعة التقرير الدورية التي نقدمها لكم حول هذا الجهاز، وبهذا ستحصلون على كل ما تودون معرفته حول هذا الجهاز.

ما رأيك في تصميم الأيفون 7 ؟ هل حقا فكرت بالقيام بهذه المجازفة (الجواب طبعا لا) :)

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. هههههههههههههههههه لا حول ..
    إذا كان الراحد بشتري جهازين آيفون 6s بمبلغ ٦٠٠٠ ريال أو قريب منها ينتظر ويشتري آيفون ٧ بكرتونه بنصف المبلغ ..
    احترام العقول هدف سامي ..

  2. لا يستحق النشر & لا يستحق المشاهدة & لا يستحق الضحك

    والسبب انه:-
    فساد مالي: لأن الكثير يحتاج لهذا المال المهدر لسد الجوع.
    فساد اخلاقي: لأن فيه عدم احترام لأصحاب الدخل المحدود.
    فساد اجتماعي: لأن فيه نشر افكار الاستهتار والهياط بين المجتمعات.

    رأيي يمثلني وشكرا،،،

    1. بجد…أجمل رأي قرأته..وأأيدشخصياهذاالراي.مع إحترامي للجميع(مع أنني من محبي الأيفون ولدي الأيفون 6 ولم أجد فارق بينه وبين الأجهزة الأخري

  3. مزحه سامجة جدا
    للامانه ابل قاعده تلهف فلوس ولا تطور شيء الايفون للكشخه فقط مايميز ابل هو نظامها فقط لاغير

    1. المشكلة طالعنا المقال كامل وتوقنا شيء ذو فائده
      أعتذر فالمقال مجرد ترتيب كلام ومقطع .
      لا يوجد شيء مفيد لا يوجد معلومات هادفه .
      بالاصح مجرد مضيعه للوقت وأستهزاء .

  4. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…من يضمن لي نجاح العملية….ان كنت سأخسر الإثنان من حيث الشكل….ايفون أيفون…لا فرق بينهما اصلاً….

  5. من جدك تبيني اشتري جولين عشان بس أخذ الكمره منه
    اشتري هواوي الجديد أفضل نفس أيفون وغير فيه زي ما تبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق