اخبار الأندرويد

سوني تكشف رسميا عن جهاز Xperia E5 بمزايا متوسطة

نحاول تغطية الأخبار في أسرع وقت وهي رغم كثرتها وتداخلها إلا أنها تعطينا دلالة شبه واضحة، ومن بين ذلك ما أخبرناكم به منذ أيام قليلة حول استعداد سوني للكشف عن جهاز جديد بمزايا متوسطة، والجهاز كما عرفتم معنا يحمل إسم Xperia E5.

سوني تكشف رسميا عن جهاز Xperia E5 بمزايا متوسطة
سوني تكشف رسميا عن جهاز Xperia E5 بمزايا متوسطة

منذ فترة والتسريبات تتحدث حول تحضير سوني من أجل إطلاق جهازين جديدين قريبا وربما أكثر، ثم التسريبات أشارت وضبطت الأقرب إلى الإعلان وهو جهاز Xperia E5، وفعلا هو ما قامت الشركة بالكشف عنه يوم 31 ماي، طبعا بعد قيامها بنشر صورته عبر صفحتها على الفيسبوك ثم سارعت بحذفها، وذلك غير مهم الآن بعد قيامها رسميا بالإعلان عن الجهاز والكشف عنه.

كنا نعتقد أن الشركة ستقوم بالكشف عن الجهاز بتاريخ 5 جوان الجاري، باعتبار إطلاقها صورة الجهاز تحوي ذلك التاريخ، على كل حال لم يعد ذلك مهما، فتفاصيل الجهاز معنا الآن وبشكل رسمي، حيث أن الجهاز والذي يحمل إسم Xperia E5 ينتمي لفئة الهواتف متوسطة المواصفات حيث يأتي بالمزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة 720p.
  • معالج MediaTek MT6735 رباعي النواة بسرعة تردد 1.5 GHz.
  • رام بسعة 2 جيجا
  • سعة تخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED.
  • دعم شريحتين اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 5.0

هذا وقد أكدت سوني أن الجهاز يحمل بطارية قادرة على الصمود ليومين كاملين، والحقيقة أن هذا معروف عن أجهزة سوني، حيث بطاريتها قوية، على كل حال الجهاز سيتوفر بحوالي 225 دولار ولكن في مناطق محدودة منها الشرق الأوسط وإفريقيا، وبعض دول آسيا وأمريكا الجنوبية، فالشركة تستهدف أسواق الدول النامية فقط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق