اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن رسميا عن جهاز جالكسي S7 Active

منذ فترة جاوزت 3 أشهر ونحن نخبركم حول جهاز Galaxy S7 active، هذا الأخير تم تسريب العديد من الصور الخاصة به سابقا، بعض تفاصيله، وقد أخبرناكم منذ أيام قليلة أنه سيتم الإعلان عنه رسميا، وهو ما قامت به سامسونج في أمريكا.

سامسونج تعلن رسميا عن جهاز جالكسي S7 Active
سامسونج تعلن رسميا عن جهاز جالكسي S7 Active

لمن لم يكن متابعا معنا خلال الفترة الماضية، فإن التسريبات أخبرتنا حول وجود جهاز جالكسي S7 Active، وكما أخبرناكم فإن سلسلة Active هي نسخة تطلقها سامسونج سنويا بالتعاون مع شركة الاتصالات الأمريكية AT&T، وهي أجهزة تكون قوية وقادرة على تحمل العديد من ظروف الاستخدام الصعبة، مما يعني أن الجهاز يكون مخصصا لفئة من المستخدمين الذين قد يكونون في ظروف عمل صعبة أو رحلات برية يحتاجون إلى هاتف قوي.

سامسونج هذا أعلنت هذا العام على جهاز جالاكسي S7، وبالتالي فالجميع كان ينتظر نسخة Active من الجهاز وهو ما قامت به سامسونج فعلا والذي سيتوفر في أمريكا بداية وسيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجا هرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 530.
  • سعة الرام 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 أو 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل بتقنيات جالاكسي S7.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير
جهاز Galaxy S7 active
جهاز Galaxy S7 active

كما هي العادة الجهاز متوفر في أمريكا للشراء من خلال شركة الاتصالات الأمريكية AT&T، ولم يتم التأكيد حول إمكانية توفر الجهاز خارج أمريكا، لكن يمكن للمستخدمين الحصول عليه واستخدامه خارج أمريكا، لكن حتى يتوفر سيحتاج إلى بعض الوقت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى