اخبار الأندرويد

سامسونج تؤكد: الجهاز القادم جالاكسي نوت 7 – صورة

ونحن في انتظار الجيل الجديد من سلسلة جالاكسي نوت، وطبعا كان الجميع ونحن منهم نعتقد أن الجهاز القادم هو جالاكسي نوت 6، لكن وفي الفترة الأخيرة تم الإشارة إلى أن الجهاز القادم سيحمل رقم 7 وليس 6.

سامسونج تؤكد: الجهاز القادم جالاكسي نوت 7 - صورة
سامسونج تؤكد: الجهاز القادم جالاكسي نوت 7 – صورة

منذ فترة طويلة والتسريبات تتواصل حول جهاز جالاكسي نوت القادم من سامسونج، وطبعا من المفترض أن سامسونج ستطلق الجيل السادس من سلسلة جالاكسي نوت، وهذا باعتبار أن آخر جهاز في هذه السلسلة أعلنت عنه الشركة هو جالاكسي نوت 5، بالتالي وكما ذكرنا فإن المفترض أن الجهاز القادم يحمل رقم 6 بما يوافق الجيل السادس.

لكن ومنذ فترة قريبة ظهرت تسريبات تشير إلى أن سامسونج ستعتمد على رقم 7، بالتالي فإن الجهاز سيحمل إسم Galaxy Note 7، والصورة السابقة تم تسريبها لما يعتقد أنها صورة الإعلان التي ستعتمدها سامسونج كتشويق لجهازها القادم.

وهذا بدوره يدفعنا للتساؤل فعليا حول سبب هذه الخطوة؟ الجواب الموجود حاليا يشير إلى أن سامسونج تريد ضبط أسماء أجهزتها على رقم واحد، فكما أنها قامت بإطلاق جالاكسي S7 وS7 إدج، فهي تريد جعل الأسماء متوافقة بنفس الرقم.

بالرجوع للحديث عن الجهاز وتفاصيله، فإن سامسونج تحضر أيضا لإطلاق نسخة Lite من جالاكسي نوت 7، بالإضافة إلى نسخة أخرى قد تكون إدج مع شاشة منحنية، أما الموعد المتوقع للكشف عن الجهاز فمن المفترض أن يكون خلال بداية شهر أوت – أغسطس، وبالتالي لم يبق الكثير وتقوم سامسونج بذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى