اخبار الأندرويد

جوجل تنوي تصنيع هاتفها الخاص بنفسها – لمنافسة قوية

جوجل تقوم بتوفير نظام الأندرويد بشكل مفتوح المصدر، ومن جهة أخرى تملك سلسلة هواتف ولوحيات نيكسس، وتتعاون مع كل الشركات لتوفير هواتف رائدة، لكن ليس لديها هاتف خاص بها من تصنيعها لوحدها، فهل حان الوقت لتفكر في ذلك ؟!

جوجل تنوي تصنيع هاتفها الخاص بنفسها - لمنافسة قوية
جوجل تنوي تصنيع هاتفها الخاص بنفسها – لمنافسة قوية

الجميع يعلم أن جوجل تقوم بتطوير نظام الأندرويد وتوفره لجميع الشركات، وتتعاون معهم فعليا من أجل جعله أفضل، لكن لحد الآن جوجل تعتقد أنها لم تستطع توفير الجهاز المميز الذي يضمن تفوق نظام الأندرويد بشكل كامل، وتعتقد أن باقي الشركات فشلت ولم تصل للمطلوب، ولا حتى هي نجحت مع سلسلة نيكسس لتضمن المنافسة بشكل جيد وخاصة مع آبل.

جوجل تستهدف من خلال هذا منافسة شركة آبل أولا ثم باقي الشركات، لهذا فالتقارير تتحدث حول أن جوجل تنوي فعليا الاعتماد على نفسها في تصنيع هاتفها، وهذا الأمر ليس بالجديد فقد أخبرناكم به منذ فترة ماضية، وأكدنا لكم أن جوجل ستقوم بهذه الخطوة لا محالة، حيث أنها لم تكن يوما راضية على الأداء الذي تقدمه جميع الأجهزة المتوفرة.

رغم أن جوجل توفر سلسلة نيكسس إلا أنها تعتمد في ذلك على شركات أخرى، وتكتفي جوجل بإشارات خفيفة، لكن هذه المرة جوجل تنوي تصميم هاتفها، إخراجه بنفسها، تماما كما تفعل آبل، وهذا سيتيح لها جعل نظام التشغيل وهو الأندرويد متوافق مع مكونات الجهاز بشكل أفضل بكثير مما تقدمه باقي الشركات، وهذا في صالح المستخدمين فجوجل شركة كبيرة فعلا ولديها القدرات اللازمة لفعل ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى