اخبار الأندرويد

جوجل تقوم بتحديث متجر جوجل بلاي بإضافة ميزة رائعة

تواصل جوجل تحسين خدماتها، وأهمها متجر جوجل بلاي، والآن تقوم بتوفير تحديث جديد يضيف ميزة ذكية جدا ومهمة بالنسبة لكثير من المستخدمين!

جوجل تقوم بتحديث متجر جوجل بلاي بإضافة ميزة رائعة
جوجل تقوم بتحديث متجر جوجل بلاي بإضافة ميزة رائعة

من أهم ميزات الأندرويد أو أي نظام ذكي، التطبيقات المفيدة، وهناك مناجم عديدة لهذه التطبيقات، أهمها جوجل بلاي، المتجر الرسمي للاندرويد، والذي تجد فيه آلاف التطبيقات، وطبعا يجب أن تعتني به جوجل.

جوجل ومن خلال الإصدار الأخير للاندرويد، ونقصد المصاصة أو 6.0، حرصت على أن تجعل التصميم أذكى وأفضل وأحسن، وذلك من خلال لغة تصميم جديدة اسمها ماتريال ديزاين، والتي اعتمدتها مع ظهور الاندرويد المصاصة 5.0 وطورتها أكثر مع مارشيملو، وقد دعمت بها متجرها جوجل بلاي، ثم قامت بتطويره ليصبح أفضل وأذكى مع مزايا كثيرة أضافتها بعد ذلك، الآن الشركة الأكبر في عالم التقنية قامت بإضافة ميزة ذكية مهمة.

الميزة الجديدة كما هو واضح في الصورة السابقة ستقوم بإخباركم في حال أردتم تحميل أي تطبيق من متجر جوجل بلاي، ولم تكن السعة التخزينية كافية من أجل ذلك، وبدلا من مجرد الإخبار ستقوم بإرشادك لقائمة التطبيقات التي لم تقم باستخدامها منذ فترة طويلة، وتأخذ سعة تخزينية كبيرة، وتضع أمامك قائمة يمكنك اختيار ما تريد حذفه من تلك التطبيقات، وبتأكيدك والموافقة على أمر الحذف، سيقوم النظام بذلك، وبالتالي يمكنك تحميل التطبيقات الأخرى التي تريدها بكل راحة

هذا التحديث من المفترض أن يصل قريبا، ويمكنك الحصول عليه تلقائيا، دون أي خطوة، أو في حال تأخر ولم يصلك، فسيتم توفير رابط تحميل خاص بالنسخة الأخيرة لمتجر جوجل بلاي، نوافيكم بها إن شاء الله حال توفرها !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى