اخبار الأندرويد

جهاز Honor 5X يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0

من بين أفضل الأخبار التي يمكن لأي مستخدم أن يسمعها هي حصول جهازه على تحديث النظام، اليوم معنا خبر تحديث أحد الأجهزة من شركة هواوي.

جهاز Honor 5X يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0
جهاز Honor 5X يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0

نعم، إنه جهاز Honor 5X، وطبعا هونور شركة فرعية تابعة لشركة هواوي، حيث أن هذه الأخيرة تعتبر الشركة الأم، وتقوم بالاعتماد على هذه العلامة من أجل تسويق أجهزتها في العديد من البلدان، وتعتبر في الغالب أجهزة متوسطة إلى رائدة من حيث المزايا التقنية، وللتذكير فإن هواوي تعتمد على هذا الفرع من أجل الدخول إلى بعض الأسواق الممنوعة من دخولها بسبب مشاكل مع الدولة الأم الصين.

بالرجوع للحديث عن موضوعنا، فإن جهاز Honor 5X قد بدأ فعليا بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0 وذلك بعد قرابة نصف عام من إطلاقه في الأسواق العالمية، والتحديث يأتي بحجم 1.45 جيجا، ويأتي ليقوم برفع إصدار النظام من المصاصة 5.1 إلى الأندرويد مارشيملو، بالتالي فإنه سيقوم بتوفير جميع المزايا القياسية الخاصة بهذا الإصدار ومن بينها ميزة إدارة الطاقة Doze، فضلا عن المزايا التحسينية الأخرى.

قامت هواوي أيضا من خلال هذا التحديث برفع إصدار الواجهة الخاصة بها لتصبح EMUI 4.0، طبعا مع العديد من التحسينات، فضلا عن تحديث تطبيقاتها الرسمية الموجودة في النظام، والتحديث تم إطلاقه في بعض الدول الآسيوية ومن المفترض أن يصل لباقي دول العالم في وقت لاحق من الآن، وبهذا إن كنت تملك الجهاز فما عليك إلا تفقد التحديث بين الفينة والأخرى لربما يصلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى