اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy A9 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

ها هي سامسونج تقوم بإضافة جهاز جديد لقائمة الأجهزة التي بدأت فعليا بالحصول على الأندرويد مارشيملو، ونتحدث طبعا عن جهاز Galaxy A9، هذا الأخير الذي أفادت التقارير ببدء حصوله على التحديث.

جهاز Galaxy A9 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1
جهاز Galaxy A9 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

ربما كثيرون لا يعرفون هذا الجهاز، فهو فعلا جديد في السوق، حيث قامت سامسونج بالإعلان عن جهاز Galaxy A9 خلال شهر ديسمبر الماضي، ولم يبدأ بالوصول للمستخدمين إلا مع بداية العام وربما لحد الآن لم يصل لبعض الأسواق، طبعا وبما أن الجهاز جديد فالشركة قامت بإطلاقه مع إصدار الأندرويد 5.1.1 وليس الإصدار 6.0 على الأقل، ووعدت بعد ذلك بتوفير تحديث النظام للجهاز.

وفعلا وفت سامسونج بالوعد وها هي ذي بدأت بتوفير تحديث الأندرويد 6.0.1 أو مارشيملو لهذا الجهاز، حيث بدأت أصحاب الجهاز والضبط الموديل SM-A9000 وهي النسخة المفتوحة على كل الشبكات بالحصول على التحديث، وللتوضيح فهذه النسخة تباع في الصين، بالتالي فإن كل من قام بطلب الجهاز من أحد المتاجر الصينية عبر الانترنت، فإنه من المفترض قد بدأ بالحصول على التحديث فعلا.

على كل حال التحديث يأتي برقم البناء A9000ZCU1BPE2، ويوفر المزايا التالية:

  • تحديثات الأندرويد مارشيملو القياسية: ميزة Doze لإدارة الطاقة وغير ذلك من المزايا.
  • إضافة ميزة Always On Display..
  • تحديثات أمنية مع التحديث الأمني لشهر ماي.
  • تحديث تطبيقات وخدمات سامسونج.

كالعادة ننصح جميع من يملك هذا الجهاز في حال وصلك الإشعار بوصول التنبيه القيام قبل الموافقة عليه بأخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، شحن البطارية كاملة، ثم تثبيت التحديث، وأما بالنسبة لأصاحب أجهزة سامسونج الأخرى والذين لم تصلكم التحديثات لحد الآن، ندعوكم لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى