اخبار الأندرويد

جالاكسي نوت 7 سيحمل بطارية 3600 ميلي أمبير – لماذا ؟

مرة أخرى تسريبات حول عملاق هواتف سامسونج القادمة وعملاق الهواتف المعروفة عامة، جالاكسي نوت 7 الذي من المفترض أن ينتقل بعالم الهواتف الذكية إلى مستوى أكثر تطورا باعتبار ما سيجلبه من مزايا.

جالاكسي نوت 7 سيحمل بطارية 3600 ميلي أمبير - لماذا ؟
جالاكسي نوت 7 سيحمل بطارية 3600 ميلي أمبير – لماذا ؟

والحديث يتجدد حول هذا الجهاز الرائد الذي ينتظره الجميع، لم يبق سوى شهر وتقوم سامسونج بالكشف عن الجهاز، وكما أخبرناكم في عدة مقالات سابقة حوت عدة تفاصيل وتسريبات حول الجهاز؛ فإنه سيكون الجهاز الأفضل باعتبار المزايا التي سيأتي بها، والتي ستجمع بين التصميم الجميل والمواصفات التقنية العالية التي ستضم معالج سريع ورام بسعة عالية إضافة إلى شاشة نقية وكاميرا مزدوجة عالية الدقة.

لكن كل هذا يحتاج بطارية قوية لتشغيلها، هنا نذكركم بالتقارير السابقة التي أشارت إلى أن الجهاز سيأتي مع بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير، وهو أمر معاد من طرف شركة سامسونج ضمن هواتفها من سلسلة النوت، لكن وفق تقرير جديد فإن جهاز جالاكسي نوت 7 سيحمل بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير فقط، وهو أقل مما تم تسريبه سابقا.

مصدر التسريب الجديد موثوق بدرجة تجعلنا نتصور لماذا قامت سامسونج بهذه الخطوة، طبعا لأنها ستعتمد على معالج متطور لا يستهلك طاقة عالية ونفس الأمر مع الرام، بالإضافة إلى الشاشة، ويحسن ويدير كل ذلك نظام الأندرويد مارشيملو أو الإصدار الجديد N الذي لا يستهلك طاقة كبيرة، بالتالي فإن بطارية بهذه السعة ستكون كافية جدا.

قبل الختام نود الإشارة إلى أن سامسونج قد تقوم بإطلاق نسخة الإدج من هذا الجهاز من أجل الوصول إلى شريحة أكبر من المستخدمين وتوفير خيارات أكبر، وموعدنا للتعرف عن الجهاز سيكون 2 أغسطس، بالتالي فنحن على مسافة شهر من ذلك إن شا الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى